رياضه

شفاء أحمد جمعة من الإصابة وعودته لتدريبات إنبى

كتب في : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 6:00 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

عاد أحمد جمعة مهاجم  إنبى للتدريبات الجماعية بعد الشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الماضية ومنعته من خوض المران الجماعى، وبات اللاعب المنتقل من المصري مع بداية الموسم الحالى فى صفقة انتقال حر،  جاهزا لمواجهة الجونة المقرر لها 20 ديسمبر الجارى على خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العالم.

 

ووعد حلمى طولان، المدير الفني لإنبى، أحمد جمعة  بمنحه فرصة أكبر للمشاركة فى مباريات الفريق البترولى خلال الفترة المقبلة من لقاءات الدورى المصرى الممتاز.

 

وجاء وعد طولان لجمعة بعدما شارك اللاعب فى 23 دقيقة فقط بعد مرور 5 جولات من عمر مسابقة الدورى المصري، بواقع 8 دقائق أمام المقاولون العرب فى الجولة الثانية و15 دقيقة أمام غزل المحلة في الأسبوع الثالث، بينما جلس بديلا فى لقاء الزمالك بالجولة الأولى، قبل أن تداهمه الإصابة.

 

ويعتمد حلمى طولان على الثنائى النيجيري جون إيبوكا ودينو بيتر في خط هجوم الفريق البترولى إيمانا منه بقدرات الثنائى الفنية وإمكانياتهم العالية فى استغلال أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف ما يصعب من مشاركة جمعة أساسيا فى مباريات الفريق البترولى.

 

وانصاع أحمد جمعة لأوامر مدربه حلمى طولان ووعده بالاجتهاد في التدريبات للوصول إلى أعلى فورمة تمكنه من حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق البترولى، خصوصا أن المنافسة قوية فى مركزه مع النيجيري جون إيبوكا.

 

ويأمل الفريق البترولى تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق تحقيق نتائج جيدة فى الجولات المقبلة من الدورى.

 

 

بداية الصفحة