رياضه

الأهلى يحقق مع أحمد فتحى بعد انتهاء معسكر المنتخب بسبب عرض الـ700 ألف دولار

كتب في : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 12:20 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، تحويل أحمد فتحى لاعب الفريق للتحقيق فى واقعة تكذيبه له بخصوص العرض، الذى تلقاه الجوكر من نادى أهلى جدة السعودى، والذى وصلت قيمته لـ700 الف دولار.

 

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة، فإن عبد الحفيظ سيعقد جلسة عاجلة مع فتحى فور عودته للتدريبات بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى، وذلك بعد اتفاق مدير الكرة على ذلك تليفونياً مع محمود طاهر رئيس النادى والمتواجد حالياً فى لندن، مشدداً على أن طاهر طالب عبد الحفيظ معرفة سبب هجوم فتحى عليه بهذه الصورة فى وسائل الإعلام خلال تحقيق رسمى يتم إطلاعه على نتائجه.

وكان فتحى قد أكد فى تصريحات تلفزيونية أن عبد الحفيظ قال إن العروض التى تلقاها وهمية، إلا أنه أكد أنه تلقى بالفعل عرضا من نادى أهلى جدة السعودى، وكان عن طريق أحد الوكلاء، وهذا الوكيل جلس مع عصام سراج مدير التعاقدات، لأن العرض كان جديا، مشدداً على أن محمد عبد الشافى كان شاهداً على ذلك وعندما قمت بإبلاغ البدرى أكد لى أنه يحتاجنى وبالتالى صرفت النظر عن العرض.

يذكر أن العلاقة بين أحمد فتحى وعبد الحفيظ ليست على ما يرام بعد فرض الأخير عقوبة مالية على الجوكر بعد مشادته مع حسام غالى فى أحد تدريبات الفريق، وهو الأمر الذى يراه فتحى ظلماً فى ظل عدم تجاوزه بعد تطاول غالى عليه.

بداية الصفحة