أخبار عاجلة

انتشار عسكرى بالدوحة.. ورعب بالقصر الأميرى من 'الانقلاب' على تميم

كتب في : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 12:06 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

كشف مقطع فيديو، حصل عليه أمس، من مصادر بالمعارضة القطرية، من داخل الدوحة، عن تحركات مكثفة لمدرعات ودبابات الجيش القطرى فى الطرق والشوارع الرئيسية بالعاصمة القطرية، فيما اعتبرته المعارضة تحركا خوفا من عملية انقلاب ضد أمير الإرهاب والتطرف تميم بن حمد.
 
وقالت المصادر البارزة بالمعارضة القطرية، التى رفضت كشف أسمائها خوفا من عمليات بطش النظام القطرى الحاكم، إن تميم، يعيش الأيام الحالية حالة تخوف وترقب من أى محاولات للانقلاب ضده، ولذلك لجأ لنزول الجيش بالشوارع لقمع أى محاولة للانقلاب عليه.
 
كانت قد كشفت وثيقة، حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، أنه بعد وصول القوات التركية للعاصمة القطرية الدوحة، بقيادة الجنرال طيب أورال، لحماية القصر الأميرى، والدفاع عن أمير الدويلة تميم بن حمد ضد أى محاولات للثورة عليه، وتعيينه فى منصب حساس بوزارة الدفاع القطرية، اجتمع عدد من ضباط الجيش القطرى وقرروا التصدى لخيانة تميم والانقلاب عليه بسبب إجراءاته الداعمة للإرهاب.
 
وخلال الأيام الأخيرة الماضية، وصول وفد عسكرى تركى رفيع المستوى بقيادة نائب رئيس الأركان التركى، أجرى مباحثات سرية مع مسئولى وزارة الدفاع القطرية لإرسال قوات تركية لحماية القصر الأميرى، كما استعان تميم بقوات من الحرس الثورى الإيرانى لتوفير الحماية له من أى محاولة للانقلاب عليه

بداية الصفحة