حوادث

الطب الشرعي يفجر مفاجأة صادمة في جريمة قتل نائب مدير أمن القاهرة لزوجته

كتب في : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 12:25 صباحاً بقلم : ولاء محمد حافظ

كشف تقرير الطب الشرعي في قضية قتل نائب مدير أمن القاهرة الأسبق "إيهاب. ر" زوجته بالعمرانية والذي تسلمته نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية امس؛ أن الإصابات بكتف اللواء غير جائزة الحدوث وفقا لما رواه المتهم والذي قرر أن زوجته أصابته بعدة طعنات بالكتف.

 

وأضاف التقرير، أن أيضا إصابة الزوجة بطلقة نارية بالوجه غير جائزة الحدوث طبقا لرواية اللواء المتهم، واستمعت النيابة لأقوال أبناء المتهم والمجني عليها الذين قرروا أنهم شاهدوا والدتهم تحمل سكينا ولكن لم يشاهدوها أثناء طعنها لوالدهم.

 

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال اللواء «إيهاب. ر» نائب مدير أمن القاهرة الأسبق، إلى المحكمة الجنائية.

 

ووجهت نيابة حوادث جنوب الجيزة للمتهم، تهمة القتل العمد لزوجته، بعد طعنها له، وإطلاقه الرصاص عليها، وتسلمت تقرير الصفة التشريحية، الصادر من الطب الشرعي، وتقرير الأدلة الجنائية حول سلاح المتهم.

 

وقال المتهم في التحقيقات، إن الواقعة بدأت قبل أذان الظهر، حيث كان يستعد للخروج لصلاة الجمعة برفقة أبنائه، وعقب انتهائه من الوضوء، وجد زوجته تشاهد مسلسلا تليفزيونيا، فطلب منها أن تدير المحطة لتشغيل القرآن الكريم، فقامت بسبه وقذفه بألفاظ خارجة، ثم وقعت بينهما مشادة كلامية أمام أبنائهما.

 

وأضاف أن زوجته مريضة بالصرع، وأنها قامت بالاعتداء عليه بسكين، بـ3 طعنات، في الناحية اليسرى من القلب، مؤكدا أنه كان يحمل مسدسا؛ لتهديدها به، فخرجت طلقة منه، أصابتها في المخ.

 

الطب الشرعي يكذب رواية نائب مدير أمن القاهرة الأسبق حول قتل زوجته

بداية الصفحة