حوادث

إعترافات مثيرة للمتهمين بخطف طفل والحصول على فدية 3 ملايين جنيه بالهرم

كتب في : الخميس 23 ديسمبر 2021 - 12:54 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

 

أدلى المتهمون بخطف طفل من والدته وطلب فدية 3 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه فى منطقة الهرم باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وقال المتهم الرئيسي: إنه يعمل سائقًا خاصًّا لدى والدة الطفل، وعلمه أنها ميثورة الحال، وأنه فى الفترة الأخيرة كان يمر بضائقة مالية، فاختمر فى ذهنه خطف طفلها ومساومتها على مبالغَ مالية مقابل إطلاق سراحه.

وأضاف المتهم، أنه اتفق مع شخصين لتنفيذ خطته لخطف الطفل ومساومتها، ويوم الواقعة وأثناء سيرة بالسيارة برفقة الطفل ووالدته وسبق أن أعلم المتهمين بخط سيره، ليقوما بإيقاف السيارة تحت تهديد السلاح وخطف الطفل وفرا هاربين.

وتابع المتهم، أنه ظل مع والدة الطفل ومنعها من إبلاغ الشرطة حتى لا يحدث أذى لطفلها، وبعد مرور ساعة تلقت والدة الطفل اتصالًا من أحد المتهمين يطلب فديه 3 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه، وأنه أقنع السيدة على تنفيذ طلب المتهمين، مشيرًا إلى أن السيدة دفعت الفدية واستلمت طفلها، وأنه لم يكن يتوقع أنها سوف تبلغ الشرطة.

وبمواجهة المتهمين الآخرين، أقروا باعترافات المتهم الرئيسي.

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الهرم يفيد بتلقيه بلاغًا من سيدة تفيد قيام شخصين بخطف نجلها الصغير وطلب فدية مالية، وأضافت أنها خلال استقلال سيارتها بصحبتها ابنها وسائقها الخاص، فوجئت بشخصين يوقفان السيارة، وخطفا الطفل، ثم تلقت اتصالًا من أحدهما يطلب فدية 3 ملايين جنيه واستجابت له وسلمته الفدية واستعادت الطفل.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن السائق الخاص بوالدة الطفل وراء تدبير الجريمة؛ حيث استعان بشخصين لتنفيذها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

بداية الصفحة