حوادث

عاجل.. تحديد مكان هروب المتهم بقتل زوجته وتقطيعها بالسيف في الهرم

كتب في : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 1:25 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

قالت مصادر أمنية، مطلعة على التحقيق فى واقعة مقتل سيدة على يد زوجها، بمنطقة الهرم، إن المتهم "فرارجي"، قطع جسد زوجته بالسيف داخل غرفة النوم، لشكه فى سلوكها، وفر هاربا. 

وأضافت المصادر، أن القوات تمكنت من تحديد مكان هروبه، وأرسلت 3 مأموريات لضبطه، وجار ضبطه، خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وأوضحت المصادر، أنه فور ضبط المتهم، سيتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم، لمناقشته حول ملابسات الواقعة، وكيفية ارتكابه للحادث. 

وانتقلت جهات التحقيق إلى مسرح الجريمة بمنطقة الهرم، وناظرت الجثة، وتبين أن غرفة النوم "مسرح الجريمة"، عبارة عن بركة من الدماء، وأن أجزاء من جسد المجني عليها متناثرة في أرضية الغرفة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها.

وطلبت النيابة، تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت في رفع البصمات، وحرزت سلاح الجريمة "سيف"، ملطخ بالدماء. 

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، في واقعة قتل وتقطيع زوجة على يد زوجها "هارب" في الهرم.

وأوضحت التحريات، التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم "فرارجي" عامل في محل "فراخ"، 41 عاما، والمجني عليها 39 عاما، بينهما خلافات، وكان غائب عن المنزل لمدة 3 أيام، وعاد صباح اليوم، وعقب مشاهدته لها، أمسك "السيف"، وذبحها، وتعدى عليها بالضرب بالسيف 40 ضربة، لشكه في سلوكها.

بداية الصفحة