ثقافه وفنون

بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.

كتب في : الخميس 10 اغسطس 2017 - 12:10 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

نشر الفنان عمرو دياب صور له منذ يومين على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يرتدى ساعة يد قيمة و ثمينة مما أثار الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز الساعات التى يقتنيها الفنانون و سعر كل منها :
 
- لفت النجم أحمد حلمي الأنظار حوله في إحدى حلقات برنامج Arabs got talent، بساعته الثمينة التي ظهر بها، و تعد من أغلى الساعات فهى من ماركة "Chopard" العالمية ،و بلغ ثمنها 25 ألف دولار، أي ما يعادل 450 ألف جنيه.
 
- تألقت الفنانة الإماراتية أحلام خلال ظهورها في برنامج أراب آيدول Arab Idol، بساعة من Rolex مرصعة بالألماس بلغ سعرها 500 ألف دولار أميركي.
 
- أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي فظهر فى إحدى الصور وهو يرتدي ساعة باهظة الثمن من ماركة "ريتشارد ميل" والتي يصل ثمنها إلى 650 ألف ريال.
 
- أرتدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى ساعة يد من ماركة rolex" " العالمية خلال تجولها فى شوارع بيروت ،و بلغ ثمن الساعة ما يقرب من 80 ألف دولار أمريكى .
 
-أما النجمة اللبنانية إليسا أرتدت ساعة ماركة" Rolex " السويسرية ،خلال ظهورها فى إحدى الحفلات ، بلغ سعرها ما يعادل 120 ألف جنيه مصري.
 
-ارتدى النجم عمرو دياب ساعة قيمة من ماركة «AUDEMARS PIGUET» في صورة بوستر ألبومه الجديد «معدي الناس» وبلغ ثمنها 62 ألف دولار أى مايقرب من مليون جنيه مصري.
 
- وظهر أيضا "الهضبة " منذ أيام قليلة بساعة يد ثمينة من ماركة "Rolex " العالمية ،فهى ساعة محدودة الإصدار و متوفر منها 50 قطعة فقط حول العالم ،حيث بلغ ثمنها ما يقرب من 18 ألف دولار أمريكى.
 
- وزينت نانسى عجرم معصمها بساعة يد سوداء من تصميم ماركة Bulgari الإيطالية،و يبلغ سعرها ما بين الـ 18 إلى 20 ألف دولار .

 

بداية الصفحة