حوادث

معركة بالشوم والعصا تنتهي بجريمة قتل في قنا

كتب في : الأربعاء 02 فبراير 2022 - 9:17 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

شهدت قرية الحبيل الغربية بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا مشاجرة بالشوم والعصي بين عائلتين انتهت بجريمة قتل عامل، حيث تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا إخطارا بمصرع رجب عيد عبدالشافي، 55 عاما، بعد إصابته في مشاجرة بين عائلتين بالشوم والعصي بقرية الحبيل الغربية بمركز أبوتشت.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

كما لقيت طالبة مصرعها، اليوم الأربعاء، بعد أن صدمها جرار زراعي بطريق قرية الكوم الأحمر، بمركز فرشوط شمالي محافظة.


تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع نيجار محمد عبدالسميع، 14عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية بعد أن صدمها جرار زراعي أثناء مرورها الشارع بقرية الكوم الأحمر.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بهجورة في نجع حمادي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق اخر،  أدلى المتهم بقتل شقيقته بقرية الخماخمة التابعة لقرية الشقيفي في أبوتشت شمالي قنا،  باعترافاته في التحقيقات معه ، نافيا ارتكابه الجريمة.

وقال المتهم:" أنا مش عارف اني عملت حاجة ولا قتلت أختي أنا مش حاسس بنفسي أنا محسود ومعمولي عمل مخليني مش حاسس باللي بعمله".

وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات،  و عرضه على طبيب نفسي للتأكد من إصابته بمرض نفسي من عدمه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة،  مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  كشفت غموض العثور على جثة سيدة بها طعنات متفرقة بالجسم بمركز أبوتشت شمالي قنا، وتبين أن شقيقها هو المتهم في الواقعة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين ، مدير أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة ناجحة صابر عصران، 36 عاما،  مقيمة بقرية الخماخمة التابعة لقرية الشقيفي في أبوتشت،  بها طعنات متفرقة بالجسم.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث،  وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة شقيقها عصران.ص.ع، قتلها بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية،  وتم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

بداية الصفحة