محافظات

محافظ الجيزة يوجه بالاستفادة من المحلات المغلقة التابعة للأحياء وطرحها للشباب

كتب في : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 12:41 صباحاً بقلم : حبيبة محمد

واصل أحمد راشد ، محافظ الجيزة ، جولاته الميدانية لتفقد حالة النظافة والإشغالات ومتابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية من خلال الخطة التي تنفذها المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

تفقد محافظ الجيزة ، شوارع ربيع الجيزى والبحر الأعظم وميدان المنيب ومنطقة سوق السمك بحي جنوب الجيزة للوقوف على الحالة العامة للطرق .

 وجه المحافظ، خلال الجولة، بإزالة إشغالات لعدد من الأكشاك المتعدية على نهر الطريق مع توجيه إنذار لهم بعدم تكرار المخالفة، مشدداً على توجيه حملات لرفع الإشغالات من محيط محطة مترو المنيب.

ووجه راشد بمتابعة أعمال شركات مياه الشرب والصرف الصحي الجارى تنفيذها على جانبى شارع ربيع الجيزى، مشدداً على الالتزام بالجدول الزمنى للأعمال لكى تتمكن المحافظة من استكمال أعمال الرصف والتطوير بالشارع استجابة لمطالب المواطنين.

وتفقد راشد عددا من المحلات التابعة لحى جنوب الجيزة غير المستغلة، موجها رئيس مدينة الجيزة بالتنسيق مع حى جنوب وسرعة رفع كفاءتها والاستفادة منها لطرحها كوحدات إيجارية للشباب لتوفير فرص عمل ومشروعات صغيرة لهم فى ظل موقعها المتميز بشارع ربيع الجيزى، إضافة إلى إمكانية تحقيق استفادة مادية منها.

كما وجه راشد، رئيس هيئة النظافة برفع صناديق المخلفات أولا بأول على مدار اليوم وعدم التراخي فى رفع أي تراكمات من نهر الطريق مع الدفع بحملات تجريد لرفع الأتربة.

وجاءت تصريحات المحافظ خلال جولة رافقه خلالها تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة

 

 

محافظ الجيزة خلال جولته

 

محافظ الجيزة خلال جولته

 

محافظ الجيزة خلال جولته

 

محافظ الجيزة خلال جولته

بداية الصفحة