محافظات

وفد ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات يزور جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون / صور

كتب في : الاثنين 24 يناير 2022 - 4:24 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط،  رئيس جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، وفد ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة دولة الإمارات بالقاهرة برئاسة إيمان الحوسني الملحق الفني للملحقية.    

تناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب من دولة الإمارات الدارسين في جامعة المنصورة، وقيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع الملحقية للترويج لبرامج الدراسة الجامعية والدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة.

وأكد عبد الباسط، أن الجامعة مهتمة بتوسيع مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات الإماراتية في إطار توجه وحرص القيادات في البلدين الشقيقين على تعميق الشراكة والتعاون في مجالات التعليم والبحث العلمي.

فيما أعربت إيمان الحوسني، عن سعادتها لزيارة جامعة المنصورة، و تطلعها إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة الإمارات للدراسة داخل جامعة المنصورة، وتوقيع بروتوكول تعاون مشترك يتيح قيام أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة بنقل خبراتهم البحثية والأكاديمية للجامعات الإماراتية.

حضر اللقاء من جامعة المنصورة الدكتور محمد أحمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة، ثم قام الوفد الإماراتي بزيارة كلية الطب حيث كان في استقبالهم الدكتور أشرف شومة عميد الكلية والدكتور تامر أبو السعد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، حيث اصطحبا الضيوف في جولة داخل المعامل والمراكز البحثية بالكلية.

 

وفد ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات يزور جامعة المنصورة

وفد ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات يزور جامعة المنصورة

 

وفد ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات يزور جامعة المنصورة

بداية الصفحة