محافظات

بتكلفة مبلغ ٨٢٣ ألف جنية متابعة أعمال الرصف الإنتاجي بحوش عيسى فى البحيرة

كتب في : الأربعاء 01 يوليو 2020 - 2:01 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى عن متابعة أعمال الرصف الإنتاجي بتكلفة مبلغ ٨٢٣ ألف جنية وصيانة كشافات الإنارة بشارع بور سعيد ومساكن الزوبعة وخلف مسجد عسكر ومساكن السوق وعزبة أبو حميد وكذلك المرور على مصنع تدوير القمامة .

كما تم متابعة أعمال شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمنطقة حنفية الصدقة بالمنشية وإنتهاء شركة مياة الشرب من غرفة تحكم المحابس الرئيسية بشارع القضيب ومتابعة أعمال النظافة بنطاق قرية الكوم الأخضر ورفع جميع مخلفات القمامة بالشوارع الرئيسية .

وكذلك رفع الإشغالات بشوارع المدينة وإزالة المفروشات وإلغاء الأسواق ومنع التجمعات بنطاق المركزومتابعة المرور على المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم وما يماثلها تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة