رياضه

الزمالك يرد على تصريحات اللاعبين وشكوى كهربا والتفاوض مع 6 مدربين

كتب في : الاثنين 29 يوليو 2019 - 1:12 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

كشف مسئولو الزمالك، الموقف من التصريحات التى أطلقها اللاعبين عقب مباراة الأهلى، التى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد، فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور معلقاً على موقف محمد إبراهيم الذى أعلن عرضه للبيع قائلاً:"محمد إبراهيم قعد مع المقاصة قبل مباراة الجونة فى الدورى واسألوا محمد شيحة وكيل اللاعبين هيقولكم هو وسالم محمد سالم ووكيله".

 

فيما أوضح أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادى فى تصريحات تليفزيونية أيضاً قائلا:"رحيل محمد ‏إبراهيم ليس له علاقة بمستواه ولم نقيم لاعب على مستواه مطلقا فتفاصيل رحيله من يناير الماضى واللاعب كان يريد الرحيل لأنه لا يلعب والمدرب يعتمد على أوباما.. و‏اللاعب لا يريد تجديد عقده وهذا حقه، والأرقام التى يريدها لا ‏تتناسب مع إمكانيات النادي".‏

 

كما تابع المشرف على الكرة بالزمالك أنه على مدار الموسم تلقى النادى بعض العروض لعبد الله جمعة ومحمود علاء وغيرهم أما عن طارق حامد الذى أكد عقب مباراة الأهلى أن مستقبله سيحسمه مع مجلس الإدارة قائلا:"طارق حامد لاعب مهم للغاية للزمالك ولمنتخب مصر، من اللاعيبة اللى مش واخده حقها، يستحق كل خير، ما وصل إليه ليس من فراغ، هو مخلص لأى مكان يتواجد به.. ولديه رصيد كبير لدى النادى والجمهور، سنحتويه الفترة المقبلة وسيكون هناك اجتماع مع اللاعبين لنضع نظام فترة الإعداد المقبلة".

 

أما عن عماد السيد، قال المشرف على الكرة بالزمالك: "عماد السيد ‏أبلغنا برغبة الاتحاد السكندرى فى التعاقد معه لكننا تحدثنا بأن ذلك سيحدث بعد 4 مباريات الدورى، وقال:"النادى سوف يحتفظ بحقه فى محمود كهربا المنضم حديثا لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، قدمنا شكوى للجبلاية وللفيفا لنحفظ حقنا فى كهربا.. وسوف نقيد اللاعب بالموسم الجديد، وسوف نتخذ كل الاجراءات التى تحفظ للنادى حقه.. وأنهينا إجراءات ضم 6 لاعبين، يتبقى فقط اثنان وسوف نعلن عنهم خلال الفترة المقبلة"، متابعاً معلقا على أنباء التفاوض مع عبد الله السعيد قائلا:"عبد الله السعيد ليس من ضمن صفقات الزمالك فى الموسم المقبل.. ونتفاوض الان مع خمسة أو ستة مدربين من بينهم من قاد الزمالك من قبل

بداية الصفحة