أخبار عاجلة

غدًا.. طلاب أولى ثانوى أزهرى يؤدون امتحانات نهاية العام فى الإنجليزى والإنشاء

كتب في : الأربعاء 01 مايو 2019 - 9:34 صباحاً بقلم : محمود العطار

يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى، غدًا الخميس، امتحانات نهاية العام، حيث يؤدى طلاب القسم الأدبى امتحاناتهم فى مادتى اللغة الأجنبية الأولى ومادة الإنشاء، وكذلك يؤدى طلاب القسم العلمى امتحاناتهم فى المادتين نفسهما، وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس 2019/5/9م.

كان قد بدأت صفوف النقل الإعدادى والثانوى الأزهرى امتحانات نهاية العام السبت الماضى، كما بدأت أيضًا السبت الماضى امتحانات النقل للقراءات للصف الأول (تجويد) للدور الأول، وللصفين الأول والثانى "عالية القراءات، والتخصص".

 

وأضاف المرشحة لانتخابات الرئاسة التونسية، أن الفيس بوك هو أكثر شبكات التواصل الاجتماعى انتشارًا فى تونس مقارنة بتويتر وانستجرام وهى أكثر تلك الأدوات استعمالاً من قبل الشباب.

 

 

 

ولفتت ليلى همامى، إلى أن حركة النهضة تجند ميليشياتها الفيس بوكية، ولها فى ذلك إمكانيات من خلال الدعم المالى الذى تتلقاه من كل من قطر وتركيا.

 

 

 

وبشأن الدعم التقنى الذى تتلقاها حركة النهضة لتدشين صفحات على فيس بوك، قالت المرشحة لانتخابات الرئاسة التونسية: تقنيًا فالنهضة تلجأ إلى نواتها الثانية بريطانيا وإلى ما تضعه الحكومة البريطانية من مساعدات لتونس تحت عنوان تحسين المؤسسات التونسية والتى تستخدمها الإخوان فى حملتها الانتخابية.

 

 

بداية الصفحة