رياضه

عرض ضخم من ريال مدريد لضم محمد صلاح

كتب في : الأحد 07 يناير 2018 - 2:17 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

كشفت صحيفة ديلي ستار، البريطانية، ، عن رغبة إدارة ريال مدريد الإسباني، في الحصول على توقيع النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني. وأكدت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، سيتقدم بعرض ضخم إلى نادي ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، بشكل رسمي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، يرى في صلاح أفضل تدعيم لهجوم فريقه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الإصابات المتكررة التي يتعرض لها الويلزي جاريث بيل، مع تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ويتألق صلاح بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 29 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 8 أخرى لزملائه.

 

وفاز صلاح، الخميس الماضي، بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لأفضل لاعب في أفريقيا، عقب تألقه الكبير مع فريقي روما الإيطالي وليفربول، إضافة لقيادته للمنتخب الوطني للتأهل لنهائي أمم أفريقيا وكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وأكدت ديلي ستار أن التألق الكبير لـصلاح على مدار الموسم الجاري، إضافة إلى سنه الصغيرة، حيث يبلغ من العمر 25 عامًا، شجعت ريـال مدريد على وضعه في أولوية الصفقات التي يسعى لإبرامها في الصيف المقبل.

 

ولكن الصحيفة البريطانية أكدت أن ليفربول لن يسهل المهمة على ريـال مدريد للتعاقد مع صلاح، خاصة مع اقتراب البرازيلي فيليبي كوتينيو من الانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأشارت ديلي ستار إلى أن رحيل كوتينيو إلى برشلونة سيجعل الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، يتعامل مع صلاح باعتباره نجمه الأول في الريدز، ما قد يصعب مهمة انتقال صلاح للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة

بداية الصفحة