محافظات

العرض الختامي لمسرحية «مشهد من الجسر» على مسرح قصر ثقافة المنصورة .. اليوم

كتب في : السبت 28 مايو 2022 - 4:54 مساءً بقلم : إسراء حراز

 

يشهد مسرح قصر ثقافة المنصورة، بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، العرض الختامي لمسرحية مشهد من الجسر للكاتب العالمي أرثر ميلر.

بدأت أول العروض الأحد الماضي، واستمر على مدار الأيام الماضية وسط حضور جماهيري يومي، مجانا، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة، وإقليم شرق الدلتا الثقافي، وفرع ثقافة الدقهلية، وبيت ثقافة سماد طلخا.

العرض من بطولة فرقة سماد طلخا، ومخرج منفذ عماد برهوم، ودراما تورج طارق فراج، وستايليست رباب ماهر، ومكياج جوزيف وهيب، ومدير العرض دكتور أيمن علي، وترجمة زغلول فهمي، وأشعار محمد فوزي، وإضاءة محمود محسن، ودعاية جون رؤوف، وديكور وملابس شادي قطامش، وإخراج محمد عبد المحسن.

ضم فريق الممثلين كلا من عصام عماد في دور ألفيري، وبديع جرجس في دور إيدي، وكارما فاروق في دور كاترين-طفلة-، وتيا الشهاوي في دور كاترين-شابة-، ونانسي عبد العزيز في دور بياتريس، وعمرو حسن في دور توني، وأحمد رجب في دور ماركو، والسعيد فتحي في دور رودلفو، وأمير نظمي في دور مايك، وخالد هشام وأحمد فاروق بدور ضباط الهجرة، وحسن عمرو في دور لويس، وعثمان عزت وإلام ناجي في دور المهاجرين، وإبراهيم الدسوقي في دور مستر لباري، وماريت فرنسيس بدور مدام لباري.

 

مسرحية  مشهد من الجسر

مسرحية مشهد من الجسر

 

مسرحية  مشهد من الجسر

بداية الصفحة