ثقافه وفنون

فى ذكرى ميلاده ووفاته..تعرف على مواصفات «فورمة الساحل» التى قدمها ممدوح فرج

كتب في : الخميس 18 اغسطس 2016 بقلم : سالى سامى

من النوادر أن تجد شخصا تحل ذكرى وفاته فى نفس يوم ميلاده، لكن هناك عددا لا بأس به من الأشخاص الذى اختارهم القدر لتكون وفاتهم فى نفس يوم ميلادهم، واليوم تحل ذكرى ميلاد ووفاة واحد من أشهر المصارعين والمعلقين الرياضيين الكابتن ممدوح فرج، الذى تميز بستايل خاص فى اللعب وفى الشكل وطريقة الكلام، وبالرغم من الشهرة الواسعة الذى حصل عليها ممدوح فرج أثناء لعبه للمصارعة، لكنها زادت بشكل غريب عندما قدم أحد الإعلانات الخاصة بـ"فورمة" الساحل ولن ينسى الجميع كلمته الشهيرة "هاى أنت"، ليتجه بعدها الشباب إلى شكل "البادى بيلدنج" من خلال نصائح ممدوح فرج.

 

مواصفات "فورمة" الساحل كما قدمها الراحل ممدوح فرج:

 

1-الكرش بلاطة:

 

لأن الشباب المصرى يعانون من عدة مشكلات فى الجسم أولها الكرش المترهل، فكانت أولى نصائح الكابتن ممدوح فرج هى التخلص من ترهلات الكرش، وتقوية عضلاته حتى يصبح ناعم أملس مثل الـ"بلاطة".

 

2-البطن شوكولاتة:

 

من الطبيعى أن تكون البطن مشدودة وعضلات المنقطة السفلية بها ظاهرة ومقسمة للحصول على شكل "السكس باك"، الذى يشبه مكعبات الشوكولاتة، التى تعطى شكلاً مميزاً من أساسيات فورمة الساحل.

 

3-الباى والتراى:

 

يعرف الجميع أن تقوية عضلات الذراع "الباى والتراى" هو الهدف الأساسى لمعظم الشباب قبل التفكير لـ"طلعة" الساحل، لأنها المتحكم الأول فى شكل الأزياء نظراً لأنها تحدد شكل الكتف والظهر.

 

4-متنساش البينجات:

 

لأن طلعة الساحل لها طقوسها الخاصة عند الشباب واهتمام خاص يفوق اهتمام الفتيات، فأهمية البينجات لا تقل أهمية عن الاهتمام بشكل البطن، كما أوصى الكابتن ممدوح فرخ للحصول على شكل جسم مثالى لـ"فورمة الساحل".

 

 

بداية الصفحة