رياضه

وضعنا صعب.. حديث محبط لموسيماني بعد الهزيمة أمام صن داونز

كتب في : الأحد 27 فبراير 2022 - 1:30 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي: "لاعبو الفريق ضغطوا كثيرًا على فريق صن داونز لكن من وجهة نظري هدف بيرسي تاو ليس تسللًا".

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "صعَّبنا على نفسنا المهمة في دور المجموعات، في النهاية أبارك لصن داونز على الفوز".

وتابع: "معلول وهاني كانا يلعبان طايرين، ولعبنا بخطوط مفتوحة".

وأردف: "كنا قايلين إننا هنجيب جول باستخدام عرضيات معلول لكن ده محصلش، وحارس صن داونز نجح في حماية مرماه ببراعة، وأهدرنا العديد من الفرص وهذا يحزنني".

واستطرد: "المباراة انتهت، ولا يمكن تغيير شيء بها الآن للأسف".

واختتم موسيماني: ميكيسوني واحدة واحدة بيدخل مع الفريق، ولكن محتاج وقت، والمباراة كانت محتاجة اللاعبين الجاهزين والخبرات، وعدم تسجيل الأهداف بيحطنا تحت ضغط، ولازم نشتغل على عدم إهدار الفرص".

نجح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في تحقيق اول انتصاراته على الأهلي بالقاهرة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ويعد فوز الفريق الجنوب أفريقي على الأهلى هو الفوز الأول له بالقاهرة والثانى عبر تاريخ مواجهات الفريقين الـ11؛ حيث سبق أن فاز في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بجنوب أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل على إستاد الإسكندرية بالجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

بداية الصفحة