حوادث

حريق يلتهم 5 أكشاك تجارية أمام مستشفى المحلة العام

كتب في : الخميس 30 سبتمبر 2021 - 9:33 صباحاً بقلم : عوض صابر

 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اندلاع حريق كبير في خمسة أكشاك تجارية بمنطقة أبوشاهين بدائرة قسم أول المحلة  الكبرى.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والحماية المدنية للسيطرة على الحريق بعد اشتعال النيران بصورة كبيرة وتطاير ألسنة اللهب ومنع امتداده لمزيد من الأكشاك.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق هائل ومفاجئ في محيط مستشفى المحلة العام بمنطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول المحلة العام وتم الدفع ب٥ سيارات إطفاء لإخماد الحريق  .

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق نشب في 5 أكشاك خشبية بمحيط منطقة أبو شاهين بدائرة القسم و انتقلت قوة أمنية مدعومة ب 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقي الاكشاك الموجودة بالمنطقة أو مبنى مستشفى المحلة العام.

 
ودلت تحريات مباحث قسم أول المحلة الكبرى على أنه يرجح أن الحريق قد نشب بسبب  ماس كهربائي بأحد الاكشاك التجارية مما أدى للاشتعال النيران وامتدادها لباقي الاكشاك المجاورة والتي بلغ عددها 5 اكشاك تجارية بالمنطقة وتم فرض كردون حول المنطقة من قبل رجال الشرطة والحماية المدنية لمنع وصول النيران إلى المستشفى.

 
وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، والتي قررت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وندب خبراء المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق ومدى وجود شبهة جنائية متعمدة خلف اشتعال النيران من عدمه وسؤال أصحاب الاكشاك وبيان حجم الخسائر لديهم

بداية الصفحة