سيارات

شاهد... أسعار ومواصفات 'هيونداي' إلنتر HD المجمعة محليا

كتب في : السبت 19 مارس 2016 بقلم : رشا الفضالى

كشفت شركة "جي بي غبور"، أوتو الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي، عن أعادة أنتاج السيارة إلنترا HD خلال فاعليات معرض أوتوماك فورميلا 2016.

تعد هيونداي إلنترا HD المجمعة محليًا بمصنع "بريما" بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، من أكثر الطرازات التي حققت مبيعات مرتفعة خلال فترة طرحها في الأسواق بداية من عام 2007 حتى 2010.


المجمعة محليًا بمصنع "بريما" بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، من أكثر الطرازات التي حققت مبيعات مرتفعة خلال فترة طرحها في الأسواق بداية من عام 2007 حتى 2010.
 
ويطبق هذا المصنع نفس عمليات الإنتاج التي تنتهجها هيونداي في كافة مصانعها، حيث يطبق أحدث المعايير التكنولوجية وتقنيات التصنيع والتجميع من أنظمة السير الآلي وحتى أنظمة التحكم الآلي في عملية الرش والطلاء وأنظمة مراقبة وضمان الجودة.
 
كما تكشف الشركة أيضًا عن الجيل السادس من هيونداي إلنترا الجديدة كليًا موديل 2017 لأول مرة، بتصميمها المتطور بطريقة النحت الانسيابي في إصداره الثاني Fluid Sculpture 2.0، الذي تقدمه هيونداي بنجاح في طرازاتها الحالية، ويعطي لها مظهر جذاب يخطف الأبصار.
 
و صرح رئيس قطاعات هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو المصطفى عبد الحليم، "نتطلع عام تلو الآخر إلى المشاركة في معرض أوتوماك فورميلا حيث تتسنى لنا الفرصة لأن نلتقي مع محبي هيونداي الذين يتطلعون دومًا إلى معرفة أحدث ما وصلت إليه من تكنولوجيا.

بداية الصفحة