حوادث

إدارة المرور تضبط 56 ألف مخالفة مرورية بحملة على الطرق السريعة بالقاهرة

كتب في : السبت 28 يناير 2017 - 12:17 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

واصل ضباط الإدارة العامة للمرور، حملاتهم المرورية،  بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، لتحقيق الإنضباط المروري بالشارع المصري.

 

واستهدفت الحملات، التي شنت تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، وقادها مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عادل زكى، خلال 24 ساعة، تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور، وتطبيق قانون المرور على قائدي السيارات والعمل على ضبط المخالفين.

 

وأسفرت جهود الحملات،  في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، عن ضبط 55 ألفا و902 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 9 آلاف و878 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط 35 ألفا و701 مخالفة متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 464 مخالفة متنوعة على الطرق الرئيسية، ومطالع ومنازل الكباري، وذلك بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات أمن القاهرة والجيزة والقليوبية.

 

كما أسفرت جهود الحملات فى مجال ضبط القيادة تحت تأثير تعاطي المخدرات، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة, عن ضبط 59 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة, وفى مجال ضبط مخالفات سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائري وطرق السويس، والإسماعيلية، والقطامية، وكذلك مخالفات سيارات النقل الخفيف، عن ضبط 453 مخالفة متنوعة.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبل كل واقعة على حدة, وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الخروج على القانون.

بداية الصفحة