محافظات

إزالة ١٠ حالات تعدي على مساحة ١٢٤٥ م٢ بالبحيرة

كتب في : الثلاثاء 09 مارس 2021 - 4:34 مساءً بقلم : فايزة فهمى
شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب .
مؤكداً على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .
هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز : حوش عيسى - الدلنجات - كفر الدوار - بدر ، عن إزالة ١٠ حالات تعدي على ١٢٤٥ م٢ عبارة عن : إزالة ٤ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٥٨٨ م٢ بنطاق قرية عزب حوش عيسى بجمعية الربعمائة عبارة عن أسوار طولية وأرضية بالطوب الأبيض .
و إزالة ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٥٠٧ م٢ بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .
كما تم إزالة أعمدة وسملات وبناء مخالف بالمهد بمساحة ٩٠ م٢ بنطاق قرية كوم إشو بكفر الدوار، كما تم إيقاف حالة بناء بمنطقة الوكيل، ومصادرة المواد المستخدمة .
و إزالة حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمساحة ٦٠ م٢ خارج الحيز بنطاق وحدة أم صابر بمركز بدر عبارة عن مباني مخالفة بالطوب الأبيض الحجري .

بداية الصفحة