محافظات

'استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالدقهلية'

كتب في : السبت 04 مايو 2013 بقلم : محمد صبرى

في إطـــــار الجــــهود المستـــــمرة للأجـــــــهزة المــــعــنـــــية بـــدائــــــرة  المحــــــافظة تحت رعاية  اللواء أ.ح مهندس/صلاح الدين المعداوي محافظ الدقهلية  لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية  باعتبارها قضية قومية ... . أعلن محافظ الدقهلية أن جهود مديرية الزراعة بالتعاون  والتنسيق مع أجهزة الشرطة والوحدات المحلية بدائرة المحافظة خلال الفترة الماضية  أسفرت عن إزالة (4380) حالة تعدى بإجمالي مساحة بلغت350 فدان .. وأكد المحافظ على ضرورة تضافر الجهود لاستمرار حملات إزالة التعديات  والتصدي  لها في المهد مشيراً إلى 

الأتي :-

- اتخاذ الإجراءات الإدارية  والقانونية في المهد لحالات التعدي على الأراضي الزراعية بإخطار الجهات المعنية و متابعة استصدار قرارات الإزالة و التنسيق الجيد لتنفيذها.

- التعاون مع الأجهزة المعنية و الإرشاد عن الحالة أثناء التنفيذ للإزالة .

- استمرار التنسيق مع رؤساء المدن والوحدات المحلية بدائرة المحافظة لتفعيل كتاب السيد / وزير التنمية المحلية رقم 57 لسنة 2013 بعدم توصيل المرافق للحالات المخالفة .

- قيام جهاز تحسين الأراضي   لأن يكون على أتم الاستعداد لمرافقة حملات الإزالة بكل المعدات اللازمة لأعمال الإزالة.

- المتابعة المستمرة و اليقظة التامة لجهاز حماية الأراضي بالمحافظة لمتابعة حالات التعدي واتخاذ الإجراءات المعمول بها في حينه .

- توعية المواطنين من خلال الندوات بالإدارات الزراعية بعدم التعدي على الأراضي الزراعية وكذا عدم توصيل مرافق وفقا للقرارات الصادرة في هذا الشأن .

بداية الصفحة