حوادث

سقوط تشكيل عصابي في يد الأمن العام لانتحال صفة ضباط وسرقة شخص من منزله

كتب في : الجمعة 27 يناير 2023 - 5:31 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن القاهرة والجيزة واليوم، في ضبط مرتكبى واقعة انتحال صفة رجال شرطة وسرقة مبلغ مالى ومجموعة من المشغولات الذهبية من داخل مسكن أحد الأشخاص بالفيوم.

تبلغ لمركز شرطة إبشواى بمديرية أمن الفيوم من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز، بأنه حال تواجده بمسكنه برفقة أسرته، فوجئ بقيام 8 أشخاص (مجهولين "أحدهم يرتدى ملابس أميرية") بالحضور لمسكنه بزعم تفتيش المسكن بحثاً عن أسلحة نارية والتعدى عليه والاستيلاء على (مبلغ مالى - كمية من المشغولات الذهبية) من داخل المسكن، وفروا هاربين مُستقلين سيارتين ملاكى.

عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (القاهرة – الجيزة - الفيوم)واستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تم تحديد أماكنهم وباستهدافهم أمكن ضبطهم. 

وتبين أنهم 8 أشخاص "أحدهم شقيق زوجة المجنى عليه" - لثلاثة منهم معلومات جنائية - مقيمون بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة).

وعُثر بحوزتهم على (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - المشغولات الذهبية "المستولى عليهم"- ملابس أميرية- جهاز كشف عن المعادن "يشبه الجهاز اللاسلكى" - طبنجة صوت-  طلقتى خرطوش - سيارتين ملاكى) المستخدمين فـى الواقعة.

بمواجهتهم قرر أحدهم "شقيق زوجة المجنى عليه" أنه نظراً لعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبلغ مالى بمحل سكنه، اتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الصفحة