أخبار عاجلة

حملة موسى مصطفى موسى: لدينا 250 وكيلا و7210 مندوبين بجميع اللجان

كتب في : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 12:08 صباحاً بقلم : عايده زكريا

تابعت غرفة عمليات حملة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، رئيس حزب الغد، سير العملية الانتخابية فى مختلف محافظات الجمهورية والتأكد من انتظامها فى مختلف اللجان على مستوى محافظات مصر.

من جانبه، أكد عادل عصمت، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، على أن غرفته العمليات التى شكلتها الحملة فى انعقاد دائم لمتابعة سير العملية الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف عصمت فى تصريح خاص له، أن الحملة فى تواصل دائم مع مندوبيها بمختلف اللجان للتأكد من سير العملية الانتخابية بانتظام، موضحا أن الإقبال فى اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية كان مشرف.

وتابع المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى: "نتمنى أن يشارك كافة المواطنين فى هذا العرس الانتخابى من مختلف فئات الشعب المصرى"، مضيفًا أن غرفة العمليات لم ترصد أى مخالفات خلال عملية الاقتراع.

وأشار المتحدث الرسمى لحملة موسى مصطفى، إلى أن الحملة لدينا 250 وكيلًا و7210 مندوبين على مستوى الجمهورية.

 

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

بداية الصفحة