رياضه

الزمالك يفوز على المصري بالدوري في الوقت القاتل

كتب في : الاثنين 24 مايو 2021 - 11:18 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

فاز نادى الزمالك على النادي المصري البورسعيدى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، باللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة المحلية.

تقدم المصري بالهدف الأول عن طريق اللاعب النيجيري إيزي إيميكا في الدقيقة الثانية مع بداية اللقاء وتعادل محمد عبد الغني للزمالك في الدقيقة ٢٩ من خطأ دفاعي مع حارس مرمى المصري أحمد دعدور.

ومع نهاية الشوط الأول، أهدر لاعبا النادي المصري حسن علي وسعيدو سيمبوري ضربتي جزاء تصدى لهما محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

وبعدها، أهدر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ضربة جزاء في الدقيقة ٤٧ مع نهاية الشوط الأول يتصدى لها الحارس أحمد دعدور حارس مرمى النادي المصري ببراعة.

ويقوم الحكم محمود البنا باشهار الكارت الأحمر للاعب النادي المصري أحمد رفعت نتيجة الخشونة والضرب المتعمد مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

وفي الشوط الثاني يهاجم الزمالك بكل خطوطه حتى جاءت الدقيقة ٦٠ ليسدد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يسار الحارس أحمد دعدور معلنا تقدم الفارس الأبيض بالهدف الثاني.

وبعدها بدقائق قليلة يحرز اللاعب النيجيري أوستن أوموتو هدف التعادل الثاني العالمي للمصري من ضربة خلفية مزدوجة وسط مشاهدة من مدافع الزمالك محمد عبد الغني سكنت شباك الحارس محمد عواد معلنا عودة المصري للمباراة مرة أخري في الدقيقة ٦٩.

 

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك، بعد العودة لتقنية الفيديو، نفذها أحمد سيد زيزو بنجاح، محرزا هدف الفوز للزمالك، لتنتهى المباراة بفوز الفارس الأبيض 2/3.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 54 في صدارة ترتيب الدوري بينما يصل المصري للنقطة 39 في المركز الثالث بجدول المسابقة.

بداية الصفحة