تكنولوجيا وإتصالات

الجيش الإلكتروني: يخترق مواقع تابعة لتنظيم داعش وبيت المقدس الإرهابيان

كتب في : الأحد 18 يناير 2015 بقلم : المصرية للأخبار
قال الرائد خالد ابوبكر المتحدث بإسم الجيش الإلكتروني، إن الجيش المصري  الالكتروني إستطاع إختراق مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي وبيت المقدس ، موضحا أن اختراقهم لموقع داعش سبب كثيرا من القلق للأمريكان.
وأضاف خلال لقاءه علي برنامج ٩٠ دقيقة، على قناة المحور، نحن نواجه حربا حقيقية عبر الإنترنت لحماية مصر من الأفكار المخربة، مشيرا إلي أن أحد زملائهم حصل علي الترتيب الثاني  في الاختراق للمواقع "الهاكنج "علي مستوي العالم، موضحا أنه حينما يحصل علي أي معلومات من مواقع داعش أو انصار بيت المقدس يتم نشرها علي الفور علي صفحاتهم.
وأشار إلي أن المواقع الإرهابية تلقي الدعم من أمريكا لزعزعة الإستقرار بالشرق الأوسط ، مضيفا أنه منذ اسبوعين قام " بهاكنج " علي موقع قناة الشرق، وأيضا علي المجلس الثوري المصري وتم رفع قضية عليهم واتهامهم بالخيانة العظمي ومحاولة قلب نظام الحكم  وذلك بعد الحصول علي محادثات كتابية وتلفونية بين ايات العرابي وباسم خفاجي الذي يعتبر المرشد الحقيقي للإخوان المسلمين الان وأخرين، موضحا أن أيات العرابي تتعامل مع ال cia  .
كما نصح ضباط الجيش والشرطة بعدم نشر صور لهم بالزي الميري حتي لا يتعرضوا لمحاولات إختراق لمواقعهم، مضيفا إذا وجدت علي صفحتك الشخصية طلب صداقة من ضابط ولا تعرفه تأكد أن دي محاولة لإختراق صفحتك أيضا.

بداية الصفحة