محافظات

محافظ المنوفية يلتقى أعضاء مجلس النواب للنهوض بكل الخدمات بالمحافظة

كتب في : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 2:16 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

اجتمع مساء امس اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بأعضاء مجلس النواب على مستوى مدن ومراكز المحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، لمناقشة المشكلات التى تعانى منها المحافظة بشكل عام، حيث أكد محافظ المنوفية حرصه على التعاون الكامل والمشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين معيشتهم ودعم المشاريع التنموية الجارى تنفيذها على أرض المحافظة مع وضع المقترحات والرؤى الجادة للمشكلات التى تعانى منها المحافظة.

 

فى بداية الاجتماع استمع المحافظ من أعضاء مجلس النواب إلى المشكلات التى تواجه المنوفية والتى تتمثل فى العجز الشديد بالمدرسين والأطباء ومشروعات الصرف الصحى المتوقفة وكذا تردى أوضاع بعض الطرق ورفع نواتج تطهير الترع والمصارف التى تعوق الطرق ومشكلات المقالب العشوائية للقمامة بمنوف وتلا وقويسنا وأيضاً مشكلات عدم التزام التكاتك بخطوط السير المقرر لها.

 

وأكد محافظ المنوفية على أنه يقوم بالجولات الميدانية على المدارس والمستشفيات للتأكد من انتظام سير العملية التعليمة والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن، مشيراً إلى أنة أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بتفعيل بروتوكول مع كلية الطب جامعة المنوفية للاستفادة من عدد أطبائها وأيضاً كلف رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بعمل حصر لكافة مشروعات الصرف الصحى المتوقفة بالمحافظة والعرض علية لبحث سبل تنفيذها.

 

كما أوضح محافظ المنوفية أنه تم الانتهاء من حصر كافة الطرق الداخلية التى تحتاج إلى صيانة بنطاق المحافظة وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية برفع كفاءة الطرق الداخلية للمحافظات، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من أعمال طريق شبين الكوم طملاى خلال شهرين مما يعزز مناخ الاستثمار بالمحافظة.

 

وفى ذات السياق أثنى أعضاء مجلس النواب على ما يقوم بة محافظ المنوفية من جهود فى النهوض بكافة الخدمات التى تقدم للمواطن مؤكدين على دعمهم الكامل للمحافظ والجهاز التنفيذى بالمحافظة من أجل تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة فى كافة القطاعات.

 

وفى نهاية اللقاء أكد محافظ المنوفية على أنه سيتم عقد اجتماع مع أعضاء مجلس النواب الخميس من كل أسبوع لحل جميع المشكلات التى تواجه المواطنين بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى للمحافظة.

 

بداية الصفحة