محافظات

الحديقة المركزية بمدينة كفر الشيخ تستقبل المترددين عليها من كافة الأعمار مجانا

كتب في : الاثنين 28 فبراير 2022 - 11:02 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

 

استقبلت الحديقة المركزية المجانية، روادها من كافة الأعمار السنية، وخاصة  ملعب النجيل الصناعي بالحديقة والذي يتردد عليه الشباب الراغبون في ممارسة كرة القدم.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، قد افتتحا الحديقة المركزية المجانية، يوم الاحتفال بالعيد القومي  للمحافظة الـ 65 في  شهر نوفمبر من العام الماضي، في ذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية على العدوان الثلاثي في الرابع من نوفمبر عام 1956م، بمدينة برج البرلس.

وزرع المحافظ، والمحافظين السابقين، الأشجار بالحديقة المركزية المجانية، والتي فتحت أبوابها لاستقبال المواطنين مجانا، ضمن  عدد من الحدائق العامة المجانية لتكون متنفسا للمواطنين، في إطار أعمال التطوير التي تشهدها مدن المحافظة، لتكون بها حدائق مجانية على غرار تلك الحديقة والحدائق غرب وشرق كفر الشيخ.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن الحديقة المجانية عامة لكل أهالي المحافظة، على مساحة كيلو متر، وتضم مساحات خضراء، وأشجارًا والرصف بالإنترلوك، وألعاب أطفال على أحدث طراز، وبرجولات، ومقاعد ودورات مياه، وملعبًا خماسيًا، وهناك حاليا ما يحتاجه المترددين من مشروبات متعددة، كما سيتم إنشاء منافذ متحركة لبيع المشروبات والمأكولات.

بداية الصفحة