أخبار مصر

مسابقة لتعيين 18 ألف معلم مساعد يونيو المقبل

كتب في : السبت 30 مارس 2024 - 6:55 مساءً بقلم : محمود العطار

 

أكد د. رضا حجازى وزير التربية والتعليم إطلاق مسابقة تكميلية لتعيين 18886 معلمًا مساعدًا يطرحها جهاز التنظيم والإدارة ، يونيو المقبل ، وتتضمن التخصصات الدراسية التى تعانى الوزارة من عجز شديد بها ، على أن يتم استيفاء باقى الاحتياجات فى المسابقات التالية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور صالح الشيخ ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، الوزير، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، حيث بحثا التخصصات ذات الأولوية من المواد الدراسية ، والمقرر أن يتضمنها الجهاز فى شروط مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد مادة ، التى سيطرحها قريبًا..

وناشد الدكتورالشيخ الراغبين فى التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق فى مسابقات الأعوام الثلاثة السابقة ، بالاستعداد جيدًا والتقديم فى المسابقة التكميلية التى سيعلن الجهاز بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل، وعدم الانسياق خلف الشائعات التى يروجها بعض الأفراد أو تروجها بعض المواقع والصفحات التى تنتحل صفات رسمية أو تدعى علمها أو امتلاك التأثير فى المسابقات بغير حق ، مؤكدًا أن المنظومة مصممة ضد أى تدخل بشرى ..

واتفق الوزيران على تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لاستكمال العدد الخاص بمسابقتى العامين الأول والثانى بحيث يتم الالتزام بالخطة الموضوعة للسنوات الثلاث الأولى خلال شهر يونيو من هذا العام.. وعلى هامش الزيارة ، قام الوزير بتفقد امتحانات المتقدمين فى مسابقة شغل 11114 معلمًا مساعدًا.

بداية الصفحة