رياضه

الطلائع يبدأ رحلة البحث عن خليفة عمرو جمال قبل نهاية الإعارة فى الصيف

كتب في : الأحد 09 مايو 2021 - 3:35 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

بدأ مسئولو نادى طلائع الجيش رحلة البحث عن مهاجم مميز يستطيع تعويض رحيل عمرو جمال، مهاجم الفريق الحالى والمعار من الأهلى، الذى تلقى عروضا بالجملة بعد تألقه مع الطلائع وبات رحيله وشيكاً عن الفريق. ويسعى الطلائع للوصول لمهاجم مميز يستطيع سد الفراغ الذى سيتركه الغزال، واستقر عمرو جمال على تأجيل فكرة مناقشة العروض التى وصلته لنهاية الموسم انتظاراً لحسم موقف الاهلى من استعادته مرة أخرى من عدمه، لاسيما أن إعارته مع الطلائع التى امتدت موسمين تنتهى نهاية الموسم الجارى، وتلقى غزال الأهلى عرضاً من الزمالك وبيراميدز للانتقال لصفوفهما بداية من الموسم الجارى حال فك الارتباط بينه وبين الاهلى.

 

ويقدم عمرو جمال موسماً متميزاً مع طلائع الجيش حيث سجل 7 أهداف، ويرتبط الغزال بعقد مع الأهلى يمتد موسماً آخر، ويرغب عمرو جمال فى العودة للأهلى ولكن بشرط أن يكون لاعباً أساسياً فى خط هجوم المارد الأحمر على أمل استعادة موقعه فى تشكيلة منتخب مصر.

 

واختتم فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى استعداداته أمس السبت لمواجهة غزل المحلة المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد على استاد جهاز الرياضة بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يخوض الطلائع مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة فريقه التى تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة للمبيت هناك استعدادًا للمباراة.

 

وحذر عبد الحميد بسيونى لاعبيه من خطورة مواجهة غزل المحلة فى ظل الانتفاضة التى قدمها الفلاحين بالدوري الممتاز هذا الموسم مشددًا على ضرورة خطف النقاط الثلاث وتقديم مباراة كبيرة أمام الغزل الذى استطاع الحاق الهزيمة بالاهلى والزمالك وتعادل مع بيراميدز والاسماعيلى ليحتل المركز الخامس بجدول المسابقة.

بداية الصفحة