أخبار مصر

إفتتاح مركز خدمات المصريين العاملين بالخارج

كتب في : الأربعاء 16 اغسطس 2017 - 12:08 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

إفتتحت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح أمس الثلاثاء ، مركز خدمات المصريين بالخارج، بجهاز القاهرة الجديدة.

علقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على افتتاح مجمع خدماتالمصريين العاملين بالخارج بالقاهرة الجديدة بنظام الشباك الواحد، قائلة: "هدف المجمع استقطابالمصريين بالخارج ومساعدتهم فى تلبية احتياجاتهم خاصة فى فترة إجازاتهم الصيفية".

وأضافت "مكرم" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون لايف" أمس الثلاثاء، إلى أن المكتب مجهز على أعلى استعدادات وسيتم تعميمه على جميع محافظات مصر.

وأكدت "وزيرة الهجرة" أن أوقات العمل بالمجمع من 9 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا لاستقبال الأوراق من المواطنين وجارى العمل على مد ساعات العمل.

وأضافت خلال المداخلة الهاتفية أن وزارة الهجرة تسعى إلى التواصل مع المصريين بالخارج من خلال الكارت القنصلى حتى يتمكن من الاستفادة من هذا المجمع ولكل منهم كود معين لا يمكن استخدام غيره له، مشيرًة إلى أن العدد الذى أقبل فى اليوم الأول كبير إلى حدٍ ما، مؤكدًة أن المجمع التجربة الأولى من نوعها على مستوى العالم.

بداية الصفحة