رياضه

بالمواعيد والملاعب والقنوات الناقلة.. جدول مباريات ربع النهائي في كأس العالم 2022

كتب في : الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 12:54 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء السادس من ديسمبر 2022 على منافسات الدور ثمن النهائي من كأس العالم المقام حاليا بقطر

ونجحت ثمانية منتخبات من قارات أوروبا وأمريكا الجنوبية وإفريقيا في التأهل لدور الثمانية بمونديال قطر وهي (فرنسا-إنجلترا-البرازيل-هولندا-الأرجنتين-كرواتيا-البرتغال-المغرب)، حيث شهدت هذه المرحلة الإقصائية تأهلا  تاريخيا لأسود الأطلس إلى ربع النهائي على حساب  المنتخب الإسباني الذي ودع البطولة عقب الهزيمة بركلات الترجيح، إذ انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين المنتخبين خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المدينة التعليمية.

ونحن على موعد في ربع النهائي مع قمم مثيرة وممتعة ستجمع بين عمالقة أوروبا وأمريكا الجنوبية وإفريقيا، حيث من المقرر أن يقام هذا الدور يومي الجمعة والسبت التاسع والعاشر من ديسمبر الحالي.

 

جدول  مواجهات  ربع نهائي كأس العالم 2022

الجمعة 12/9/2022

البرازيل vs كرواتيا، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ملعب المدينة التعليمية، القنوات الناقلة (bein sports max hd 1/3، elkass sports extra hd 1/2).


هولندا vs الأرجنتين، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ملعب لوسيل، القنوات الناقلة (bein sports max hd 1/3، elkass sports extra hd 1/2).

السبت  12/10/2022

البرتغال x المغرب، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، استاد الثمامة، القنوات الناقلة (bein sports max hd 1/3، elkass sports extra hd 1/2).

فرنسا x انجلترا، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، استاد البيت، القنوات الناقلة (bein sports max hd 1/3، bein connect app، elkass sports extra hd 1/2).

بداية الصفحة