رياضه

وزير الرياضة للاعبي منتخب الشباب: ننتظر الفوز ببطولة أفريقيا

كتب في : الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 10:51 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

حث الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة ، لاعبى منتخب الشباب لكرة القدم على بذل الجهد والاستعداد الأمثل لمنافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها مصر فى فبراير المقبل، وتحقيق لقب البطولة.

و أكد الوزير أن الألعاب الفردية والجماعية المصرية تشهد العديد من الإنجازات على مستوى مختلف المحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيراً إلى انتظار الجماهير المصرية لإنجازات منتخبات كرة القدم فى البطولات المقبلة.

و اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع لاعبى المنتخب الوطنى للشباب بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والجهاز الفنى للمنتخب بقيادة محمود جابر.

ويخوض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريباته على فترتين، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وأحمد ممدوح أخصائي تدليك واللواء عبدالجليل إمام مدير المنتخب، علاء سعيد مسؤل المهمات.

بداية الصفحة