عالم

ضبط متهمين هربا كوكايين فى عبوات كعك بولاية ماين الأمريكية

كتب في : الأحد 25 يوليو 2021 - 5:26 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

قالت شبكة "سى إن إن" إن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على رجل وامرأة في ولاية ماين، بعد اكتشاف إنهما خبئا الكوكايين في عبوات كعك داخل سيارتهما، وفقا لوكالة مكافحة المخدرات في ولاية ماين.

المخدرات فى ماين المخدرات فى ماين

 

وبناءً على المعلومات الواردة من مصادر مجهولة، أوقف العملاء سيارة يوم الثلاثاء، وتمكن كلب مدرب على الكشف عن المخدرات من شم مخدرات غير مشروعة في السيارة، وأضافت الوكالة أنهم عثروا داخل صندوق السيارة على أربعة أرطال من الكوكايين ونحو 1900 دولار نقدًا يعتقد أنها عائدات من مبيعات المخدرات غير المشروعة.

وقال بيتر أرنو قائد وكالة مكافحة المخدرات لشبكة CNN إن بعض الكوكايين الموجود في السيارة تم ضغطه في قالب على شكل كعكة، وتم وضع القهوة المطحونة فوق الكوكايين في محاولة للتخلص من الرائحة.

وقال أرنو إن الكوكايين دخل البلاد على الأرجح ملفوفًا في عبوات كعك، وأن الوكلاء سيتحققون من الإدارات الأخرى لمعرفة ما إذا كانت قد تمت مصادرة مماثلة من أجل تحديد مصدرها.

كعكة المخدرات كعكة المخدرات

 

ويعتقد الوكلاء أنه تم نقل المخدرات إلى ماين لتوزيعها في مقاطعتي كينبيك وسومرست. وتقدر القيمة الإجمالية للكوكايين بـ 200000 دولار.

وتم نقل المشتبه بهما إلى سجن مقاطعة كينبيك ووجهت إليهما تهمة تهريب المخدرات وهي جريمة من الدرجة "A" ، حسبما ذكرت وكالة مكافحة المخدرات في ولاية ماين.

وقال أرنو إنه إذا تمت إدانتهما، فقد يواجهان عقوبة تصل إلى 20 عاما في السجن.

وساعدت إدارة شرطة وينسلو وشرطة ولاية ماين وتحقيقات الأمن الداخلي فى التحقيق ، والذي قالت وكالة مكافحة المخدرات إنه مستمر.

بداية الصفحة