محافظات

إحالة 144 من العاملين بالمصالح الحكومية في المنزلة وطلخا بالدقهلية للتحقيق

كتب في : الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 7:24 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

أعلنت محافظة الدقهلية في بيان اليوم الثلاثاء، إحالة 144 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية  والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنصرفين عن العمل بدون إذن رسمي للتحقيق، وذلك بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مراكز ومدن المنزلة وطلخا.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقارير التي أعدها الحسين البغدادي مدير إدارة المتابعة وعرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية، للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وأوضحت التقارير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق 135 من العاملين بقطاع الصحة في كل من الوحدات الصحية لقرى الفروسات، وجديدة المنزلة، والعامرة، وكفر حجاج، والمركز الحضري بالمنزلة، ومستشفى المنزلة المركزي بنطاق مدينة ومركز المنزلة، والوحدات الصحية بقرى كتامه وشرنقاش وديسط والطويلة وكفر الطويلة بمركز طلخا، كما يشمل 5 من العاملين بمراكز شباب الطويلة وديسط مركز طلخا، و4 من العاملين بالإدارة البيطرية والوحدة البيطرية بمدينة ومركز المنزلة.

وكلف محافظ الدقهلية كل من وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة الشباب والرياضة ووكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب والانصراف وترك العمل بدون إذن رسمي.

بداية الصفحة