محافظات

إقبال كثيف من المواطنين في لجان إمبابة ومنشأة القناطر وأوسيم بالجيزة في أولى أيام الانتخابات الرئاسية

كتب في : الأحد 10 ديسمبر 2023 - 9:00 مساءً بقلم : أحمد الطنطاوى

 

بدأت عملية التصويت في لجان محافظة الجيزة، مع انطلاق أول أيام تصويت الناخبين في ماراثون انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، لاختيار الرئيس المقبل.

تصدر الشباب المشهد الانتخابي في أولى لحظات العملية الانتخابية، في لجان مركز ومدينة أوسيم وإمبابة ومركز منشأة القناطر، بالجيزة، مع بداية عملية التصويت توافد الناخبون على اللجنة، بشكل حضاري حريصين على المشاركة للإدلاء بأصواتهم منذ اللحظات الأولى من انطلاق العُرس الديمقراطي.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها والمجهزة داخل 6 لجان عامة مقسمة إلى 457 مركزًا انتخابيًا و754 لجنة فرعية لاستقبال ٦ ملايين و٢٣٤ ألفًا و٣١٨ ناخبًا من مواطنى المحافظة إلى جانب لجان المغتربين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية في الفترة من 10-12 ديسمبر الجار، من بينهم 16 مقرًا مخصصًا للوافدين داخل مراكز محافظة الغربية.

كما أنهت محافظة الجيزة، تجهيز المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 لمدة 3 أيام، حيث تم تجهيز اللجان والاستراحات، في قرى ومدن مراكز المحافظة، وتم توفير كافة الإمكانات والاحتياجات والدعم اللوجستي على مستوى اللجان الانتخابية.

بداية الصفحة