أخبار مصر

حملة فريد زهران: تقدمنا ببلاغ للهيئة الوطنية للانتخابات بشأن بعض المخالفات

كتب في : الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 12:13 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

واصلت غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي  فريد زهران انعقادها  لليوم الثاني على التوالي لمتابعة عملية التصويت، من خلال غرف العمليات الفرعية في كل محافظة وأشادت الحملة بالتغطية الإعلامية المتوازنة للإعلام المصري وحياد الأجهزة الأمنية.

وناشدت المواطنين المصريين الاستمرار في الإقبال على التصويت باعتباره واجبًا وحقًا دستوريًا أساسيًا للمواطن، قائلة: لاحظنا اليوم زيادة معدلات التصويت.

على جانب آخر، رصدت غرفة عمليات الحملة بعض المخالفات في عدد من اللجان بمختلف المحافظات، وقدمت بشأنها بلاغات إلى الهيئة الوطنية للانتخابات تضمنت كافة الملاحظات التي استطاعت توثيقها.

 كان التصويت قد انتهي منذ قليل في اليوم الثاني للاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2024 الذي شهد الكثير من المشاهد الإنسانية والوطنية من قبل الناخبين.

ونظم رجال الدين الإسلامي والمسيحي بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، مسيرة ليلية حاشدة لحث المواطنين علي المشاركة في  الانتخابات الرئاسية 2024. 

كما شهد كورنيش النيل بمدينة الأقصر مساء اليوم الإثنين مرور مسيرة حاشدة نظمها أبناء مدينة منشأة العماري بالأقصر، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تجري في المحافظة وتستمر حتى الغد.

وظهرت مكبرات الصوت التي تدوي أنغامها الوطنية أرجاء الكورنيش بـمدينة الأقصر، وتزينت السيارات بعلم مصر.

ونظم عدد من الشباب مسيرة في حي الموسكي لمناشدة المواطنين بالنزول والانتخاب، وممارسة حقهم في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، ورفع الناخبون الأعلام المصرية، داعين الأهالي للإدلاء بأصواتهم.

وشهدت محافظة أسيوط منذ قليل مسيرة للمواطنين للتعبير عن سعادتهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 يصاحبها فرقة المزمار والطبل البلدي بلجنة مدرسة الثورة بحي غرب.  

وحمل المواطنون الأعلام المصرية ورددوا الهتافات الوطنية تحيات مصر فيما شهدت اللجنة إقبالا كثيفا خاصة من أبناء الأزهر والشباب.

ورغم الحالة الصحية التي يعاني منها المسنين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة إلا أنهم حرصوا على الإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة.  

بداية الصفحة