العالم العربى

النقابة المغربية للفنانين المُبدعين تُدعم وتتضامن مع النقيب الفنان هاني شاكر.

كتب في : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 8:01 مساءً بقلم : محمد سعيد المجاهد / المغرب

 


تُعتبر النقابة المغربية للفنانين المبدعين،من المؤسسات المدنية الفنية التي تُدافع عن الفنان وتُحافظ على الدوق الرفيع للمستميع العربي عامة والمغربي خاصة، والعمل على آليات النهوض بالقطاع ومواكبته على المستويين التدبيري والتواصلي، وكذلك تطوير وهيكلة دعم الإبداع والإنتاج الفني.

وهذا نص البيان التضامني مع النقيب والفنان العربي هاني شاكر: 

بيان تضامني للنقابة المغربية للفنانين المُبدعين بالمملكة المغربية مع نقيب الفنانين بمصر والمُطرب العربي الكبير الفنان هاني شاكر. 
يُعلن رئيس النقابة المغربية للفنانين المُبدعين الأستاذ إدريس بوقاع باسمه واسم كل اعضاء النقابة داخل وخارج أرض الوطن  عن تضامنه المُطلق واللامشروط مع النقيب الفنان والمبدع الأستاذ هاني شاكر فيما اتخده من قرارات تهدف إلى الارتقاء بالدوق العام إلى المستوى الذي يحفظ لمصر ريادتها في المجال الفني والإبداعي،ويُبقيها مدرسة ومرجعاً في كل ما هو راقي وجميل. 
كما نجدد تضامننا المطلق والكامل مع نقيب الفنانين في مصو واحد أبنائها البررة الذين أغنوا الخزانة الوطنية المصرية بأحلى واجمل وأرقى الأعمال الفنية و الإبداعية،الا وهو الفنان الأستاذ هاني شاكر. 

تحية فنية إبداعية من رئيس النقابة المغربية للفنانين المُبدعين الأستاذ إدريس بوقاع الي كل من يُناصر الفن الراقي والدوق الرفيع غلي أرض الكنانة، وكل من يعمل لتبقى مصر أم الدنيا ورائدة الحركة الفنية و الإبداعية في العالم العربي، وعلى رأسهم وفي مقدمتهم النقيب والفنان الكبير هاني شاكر.

بداية الصفحة