ثقافه وفنون

زوجة إعلامي شهير واتهمها أسامة منير بـ'التحرش'.. ما لا تعرفه عن 'آثار الحكيم'

كتب في : الأربعاء 26 اكتوبر 2016 بقلم : سالى سامى

يتحدث الإعلامي أسامة منير، خلال برنامج «الطيب والشرس»، على قناة LTC، عن موقف أثار استيائه بشدة من الفنانة آثار الحكيم، قائلًا: "أصل كان في موقف أنا وآثار كان موقف حساس شوية، كانت ضيفتي على الهواء وجايبينها نتكلم عن حاجة معينة، والإعداد قالوا لها مش هنتكلم عن موضوع رامز جلال، وبعد كده بتكلم معاها عادي ومش مخون".

 

وأضاف منير أنه فوجئ بها على الهواء تتحدث في الموضوع، وقالت: "أنتوا قولتولي ما اتكلمش في الموضوع لكن أنا جاية هنا علشان اتكلم في الموضوع ده".

 

وتابع: "لقيتها بتقول على الهواء على فكرة الناس اللي بره قالوا لي مش هنتكلم عن رامز وأنا جاية أتكلم عنه على فكرة، وبقيت أقولها يا ستي يهديكي يرضيكي، فقلتلها إنتي كده بتتحرشي بيا إعلاميًا على الهواء، ومش عايزة تسكت خالص، وقلتلها هتناقش وهتكلم وفي الآخر سبتها تتكلم وسكتت قلتلها في الآخر خلصتي قالتلي أه، قلتلها تصبحي على خير، وبعدها مشيت وسيبتها بعد البرنامج، لو كنتي أديتني فرصة كنت هتكلم وبعد البرنامج الناس تعاطفت مع رامز أكتر".

 

لم يكن ذلك الموقف الوحيد التى أثارت فيه الفنانة آثار الحكيم الجدل حولها، فهناك الكثير من المواقف نرصدها في التقرير التالي..

 

 

رامز جلال

دخلت آثار الحكيم في معركة شرسة مع الفنان رامز جلال بعد استضافتها في إحدى حلقات برنامجه "رامز قرش البحر"، واعترضت على إذاعة الحلقة، واتهمته بتصوير أجزاء من جسدها لا تقبل عرضها وتطور الأمر إلى الوصول للقضاء.

 

 

الراقصة دينا

لم ترد الراقصة دينا ردًا دبلوماسيًا عندما سُئلت عن علاقتها بالفنانة أثار الحكيم، فقالت خلال حوارها مع الإعلامية سالي عبد السلام، في برنامج المتوحشة، المذاع على فضائية "النهار"، إنها حاولت في بعض الفترات، أن تهاجمها، إبان مرورها ببعض الأزمات، خلال السنوات القليلة الماضية، لكنها فشلت بفضل من الله، مشيرة إلى أنها لا تحبها على الإطلاق.

 

وذكرت أن الخلاف بينهما، بدأ منذ عام 2003، حين نشبت أزمة بينهما، في أثناء تصوير مشاهد مسلسل "فريسكا"، بسبب رفض آثار عبد الحكيم، للملابس التي ارتدتها دينا، إبان تصوير المسلسل، وتجدد الخلاف في 2014، حينما دعت "آثار" رجال مصر إلى اتخاذ موقف من برنامج "الراقصة" الذي تشارك دينا في لجنة التحكيم، وقالت إن دينا أحد الأسباب وراء اعتزالها الفن بسبب ملابسها الساخنة.

 

 

ارتداء الحجاب

أثارت الجدل حول ارتدائها للحجاب، حتى خرجت لتنفي الأمر أنها لن ترتدي الحجاب لأنها تفضل الزي المعتدل، مشيرة إلى أنها تعتبر الحجاب بعيدًا عن جوهر الإسلام الحقيقي، لما يمثله من اعتزال للحياة ومجرد مظهر ديني لا يعبر عن حقيقة تدين الفرد "حسب موقع ياهو".

 

 

اقرأ ايضا: أسامة منير: أثار الحكيم تحرشت بي إعلامياً

 

كان لها أيضًا آراء صادمة لبعض مرتديات النقاب إذ قالت إنها تتمنى أن يمنع النقاب في مصر؛ لأنه ليس من الدين في شيء.

 

 

خلافات مع هيفاء

وهبي خلافات وحوار شديد اللهجة دار بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب فيلمها "حلاوة روح"، وقالت آثار الحكيم عبر برنامج على قناة دريم في مداخلة هاتفية، إن نساء مصر ليسوا كما مثلتهم هيفاء وهبي في فيلمها فهي مثلت عادات وتقاليد العري الإباحية والانفلات التي لا تحتاجها المرأة المصرية اليوم، مما دفع الفنانة اللبنانية ترد عبر تغريدات خاصة على تويتر بأسلوبها الخاص بالاستهزاء بتمثيل آثار الحكيم مشيرة أن أعمالها الفنية أصبحت آثار وبين الأطلال.

 

 

عادل إمام

"معندناش ستات تتباس"، هذا التصريح كان كفيلًا من "الزعيم" عادل إمام بإثارة غضب الكثير من النجوم وعلى رأسهم الفنانة آثار الحكيم التى شنت هجومًا على عادل إمام متهمة إياه أنه لا يحترم الفن الذي يقدمه ولا زميلاته اللاتي عملن معه عندما قال إنه لا يسمح لبناته وزوجته بالعمل في السينما.

 

 

هالة سرحان

خلافات حادة كانت بين الفنانة آثار الحكيم والإعلامية هالة سرحان، فهاجمتها الأخيرة بسبب أزمتها مع رامز جلال، وخرجت آثار الحكيم لتعلن أن هالة سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا عندما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات المحور، الذي أمر سرحان بالتوقف عن مهاجمتها، وأرجعت الحكيم موقف هالة سرحان منها، بأنها تريد "تأمين نفسها"، بالدفاع عن برنامج قناة أخرى، حتى تجد مكانًا آخر تعمل فيه بعد فشلها في برنامجها التى كانت تعمل به في وقتها بقناة المحور.

 

 

اقرأ ايضا: سارة سلامة: «اتشتمت بوالدي وحقي هاخده بالقانون».. فيديو

 

لا يعرف الكثيرون أنه سبق لها الزواج مرتين أولهما كانت من محمود مجدي جودت وأنجبت منه 3 أولاد، لكنهما انفصلا في مارس 1999م، وتزوجت بعدها من الإعلامي ياسر كمال خليل

بداية الصفحة