رياضه

لاعبو الزمالك يتابعون مباراة الترجى والمولودية من 'الموبايل'

كتب في : السبت 10 إبريل 2021 - 7:58 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام لاعبا الزمالك على متابعة مباراة الترجى التونسي ومولودية الجزائر في المباراة المقامة حاليا بين الفريقين في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة، بدوري أبطال أفريقيا من على "الهاتف".

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيث السنغالى فى الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالمباراة المقامة حاليًا ويتقدم فيها الأبيض برباعية فى الوقت الذى ينتظر فيه الأبيض هدية من الترجى التونسي بالفوز على مولودية الجزائر لضمان التأهل لدور الثمانية كمركز ثانى فى مجموعته برفقة الفريق التونسي.

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك وتونجيث السنغالى، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، بتقدم الزمالك بأربعة أهداف نظيفة سجلها محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين".

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من، فى حراسة المرمى: محمود جنش، وخط الدفاع: حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح، وخط الوسط: طارق حامد  - فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي، وخط الهجوم: مروان حمدى.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، فيما يحتل الترجي صدارة المجموعة بـ 10 نقاط ثم مولودية الجزائر يأتي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأخيرا تونجيث في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.
 
السيناريو الوحيد لتأهل الزمالك هو تحقيق الفوز أمام تونجيث بإستاد القاهرة، وانتظار فوز الترجي على مولودية الجزائر بإستاد رادس، ليصبح الترتيب النهائي للمجموعة وقتها، الترجي بالمركز الأول بـ 13 نقطة والزمالك بالمركز الثاني بـ 8 نقاط متفوقا على مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد في المواجهات المباشرة بعد التعادل في القاهرة والفوز في الجزائر، وأخيرا يأتي تونجيث بالمركز الرابع بـ 4 نقاط.

بداية الصفحة