منوعات

جامعة أسيوط ..تعلن عن وظائف شاغرة

كتب في : السبت 06 اغسطس 2016 بقلم : نادر مجاهد

أكدت جامعة أسيوط عن حاجتها إلى معيدين ومدرسين مساعدين في مادتى الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة طبقا للشروط الواردة في القانون رقم 42 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات واللائحة التنفيذيية.

 

حيث أعلنت الجامعة عن حاجتها لوظيفة معيد بشرط أن يكون حاصل على بكالوريوس تجارة أو اقتصاد وعلوم سياسية بجامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا على الأقل وأن يكون خريج إحدى الجامعات الحكومية ويفضل جامعة أسيوط أو مقيما بالمحافظة وخريج دفعتي "2014، 2015" ولا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما وقت الإعلان.

 

وظيفة مدرس مساعد بشرط أن يكون حاصل على درجة الماجيستير في العلوم الأكاديمية وحاصل على بكالوريوس الاقتصاد في التخصص من كليات التجارة أو الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وألا يزيد عمره عن 30 عاما وقت الإعلان وخريج إحدى الجامعات الحكومية ويفضل جامعة أسيوط أو مقيم بالمحافظة.

 

كما أعلنت الجامعة عن الأوراق المطلوبة للتقدم للوظائف المعلن عنها وتشمل شهادة الميلاد وشهادة البكالوريوس والماجيستير وشهادات التقديرات للمواد خلال سنوات الدراسة وشهادة الخدمة العسكرية و4 صور شخصية حديثة وبطاقة الرقم القومي وصورة من رسالة الماجيستير وشهادة تزكية من المشرف على الرسالة بالنسبة لوظيفة المدرس المساعد.

 

وبالنسبة للعاملين بالجهات الحكومية يجب إحضار بيان بالحالة الوظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل.

 

يتم تقديم الطلبات بدءا من 7 أغسطس حتى 21 أغسطس 2016 باسم أ.د/ عميد كلية التجارة بجامعة أسيوط.

 

بداية الصفحة