أخبار عاجلة

قطاع مناطق تليفونات شرق الدلتا يحبط محاوله لسرقة بطاريات السنترالات بدمياط .

كتب في : الأربعاء 15 مارس 2017 - 12:31 مساءً بقلم : العدل - ووكالات الأنباء

تمكن المهندس / محمد الإمام ، مدير ادارة سنترالات دمياط 2 ، من إحباط محاولة سرقة بطاريات السنترالات الخارجية طراز ( MSAN ) والمساهمة فى ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة بطاريات السنترالات ، وجاء ذلك بعد تعدد البلاغات أمام ضباط مباحث دمياط والمنصورة بسرقة عدد كبير من بطاريات السنترالات الخارجية والتى يتم تركيبها خارج مبانى السنترالات على كوابل الالياف الضوئية ( الفيبر ) لتحسين خدمات الانترنت .

وجاء ذلك بعد أن لاحظ المهندس / محمد الامام فجر اليوم الموافق 15/3/2017 مجموعة من اللصوص يحاولون فتح وحدات السنترالات الخارجية ، وعند سؤالهم عن سبب ذلك إشتبكوا معه وقاموا بالهروب من مكان الواقعة ، فتعقبهم بسيارة أجرة وإتصل بمباحث التليفونات ، وفنيين السنترالات على طريق دمياط المنصورة وهم : ( إبراهيم عبد الجليل .. فنى كوابل ) ، ( عزت حسين .. فنى أجهزة ) ، ( هلال علام .. رئيس قسم الشئون الخارجية بسنترال دمياط ) ، ( عبده فايد .. فنى أعطال ) ، ( رضا أبو الريش .. فنى أعطال ) ، وقطعوا الطريق على السيارة التى تقل العصابة بإستخدام دراجة نارية يقودها ابراهيم عبد الجليل ، حيث قام برمى الدراجة النارية تحت السيارة لإجبارها على التوقف معرضاً حياته للخطر ، ثم حضرت المباحث على الفور وقاموا بالقبض على سائق السيارة وتمكن آخرين من الهرب .

هذا وتستخدم البطاريات التى يتم سرقتها بشكل كبير خلال الآونة الاخيرة فى تشغيل خدمات الاتصالات والانترنت فى حالة إنقطاع الكهرباء عن المنطقة التى يخدمها السنترالات ، وفى حالة سرقة البطاريات يتم إنقطاع الخدمة الاتصالية والانترنت مع إنقطاع الكهرباء .

بداية الصفحة