محافظات

' كشف غموض مقتل «طفل ديمشلت '.. وأمن الدقهلية يقبض على الجاني

كتب في : الجمعة 05 مايو 2023 - 5:21 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

ألقت مديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام القبض على قاتل "طفل ديمشلت" الذي عثر عليه غريقا بمصرف بعد 5 أيام من اختفائه.

وتبين أن المتهم يدعى إبراهيم. أ 31 سنة من أبناء قرية ديمشلت ويعمل عاملا بأحد المطاعم.  

كان لواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز دكرنس بتغيب إبراهيم السيد يونس فرج (11 سنة)، من قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس، خلال استقلاله توكتوك والده للعمل عليه ولم يعد.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف عميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ورئيس مباحث المركز للفحص والتوصل إلى مكان اختفاءه وأسباب تغيبه.

وفي وقت لاحق عثر على التوك توك الخاص به بجوار محطة قطار دكرنس، وبسؤال الأب أكد أن التوك توك ملكه وكان فى حوزة ابنه أثناء العمل عليه لمساعدته في تكاليف الحياة.

وباستمرار عملية البحث تم العثور على جثة الطفل المتغيب أمس بأحد المصارف المائية على بعد 8 كيلومترات من مكان العثور على التوك توك بين بني عبيد وقرية ميت فارس مذبوحًا من الرقبة.

ووجه مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة دكرنس للتوصل الى مرتكب الواقعة، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.إ." وشهرته "أبو نعمة" عاطل ومقيم بذات القرية.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بعد أن رأى الطفل يقود توك توك وطلب توصيله إلى إحدى الأماكن النائية، وتعدى عليه بالضرب وتخلص منه بإلقائه بجوار مروى مائي بسبب كثرة ديونه ورغبته في التحصل على التوك توك وبيعه.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه بعد التخلص من الطفل فر هاربًا مستقلًا التوك توك إلا أنه لم يستطع قيادته بسبب تلف بالكاوتش وتركة بجوار محطة قطار دكرنس.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية الصفحة