أخبار مصر

الأوقاف.. الانتقال الكلي وبدء العمل رسميا من العاصمة الإدارية اليوم

كتب في : الثلاثاء 04 يوليو 2023 - 10:03 صباحاً بقلم : عصام بغدادى

 

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف: إن اليوم الثلاثاء الموافق ٤ /٧/ ٢٠٢٣م، هو يوم لا يُنسي في تاريخ وزارة الأوقاف، حيث بدأ العمل الرسمي كاملاً من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع وزير الأوقاف:"هو بالطبع يوم لا يُنسى ولن يُنسى في تاريخ الأوقاف، وهو انتقال حقيقي نحو الإدارة الحديثة والجمهورية الجديدة ، يتزامن مع احتفال الدولة المصرية بالذكرى العاشرة لثورة ٣٠ يونيو التي أنقذت مصر من حكم الجماعة إلى بناء الدولة. 

ووجه وزير الأوقاف التهنئة إلى  جميع العاملين بالوزارة بهذه النقلة الحضارية، سائلاً الله عز وجل أن نكون جميعا على مستوى هذه النقلة الحضارية، و أن يجعل سبحانه وتعالى هذه الانطلاقة للإدارة المصرية من العاصمة الإدارية الجديدة فاتحة خير على مصر وأهلها أجمعين وأن يوفقنا جميعا لخدمة ديننا ووطننا وأن يرزقنا بفضله وواسع كرمه التوفيق والسداد وحسن القصد والقبول.

وأكدت وزارة الأوقاف أنها ستبذل أقصى طاقاتها وجهدها في تحقيق رسالتها المنوطة بها من خلال أحدث نظم الإدارة في ضوء ما وفرته التجهيزات الحديثة بالمبنى الجديد وما تم من تدريب وتأهيل لجميع المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة وما سيتم من تطوير مستمر للمهارات والخبرات الإدارية لدى جميع العاملين بالأوقاف.

بداية الصفحة