محافظات

تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بأشمون

كتب في : الاثنين 19 سبتمبر 2022 - 12:52 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

شهد المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون الإحتفالية التي اقامتها إدارة أشمون التعليمية ومجلس الآباء والأمناء والمعلمين لتكريم أوائل أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بمختلف نوعياتها بمركز أشمون.

جاء ذلك بحضور يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية، ود. حسن الخولى رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين بمحافظة المنوفية ومركز أشمون ،و هبة الزهار رئيس الوحدة المحلية بالبرانية ، و هاني أمين وكيل الإدارة، وأميرة زيدان مدير العلاقات العامة بإدارة أشمون التعليمية ،و مديري التعليم الثانوي والفني بإدارة أشمون التعليمية ، و مديري مدارس الطلبة المكرمين وأهالي المحتفي بهم ، والقيادات التعليمية وأعضاء هيئة التدريس ،وأعضاء مجلس الآباء والامناء والمعلمين ،وعدد من رجال الصحافة والإعلام بمركز أشمون .

جاء هذا الحفل لتكريم عدد 67 طالب وطالبه من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوي إدارة أشمون التعليمية ، تقديراً لتفوقهم الدراسي خلال المرحلة الثانوية وحرصهم علي الكفاح من أجل تحقيق مستقبل مشرق لبلادهم .

وأكد النمر خلال كلمتة بالإحتفالية أن هذا التفوق ليس بغريب على أبناء مركز أشمون فهى دائمًا تحتل الريادة على مر العصور فى تفوق أبنائها بإعتبارها بلد العلم والعلماء، مشيراً إلى أنه فخور بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ،معرباً عن سعادتة بهذه النماذج المشرفة والمستوي المتقدم الذي حصدوه للوصول إلى هذه المراتب من النجاح والتميز ، مقدما الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد وعطاء فى سبيل توفير سبل الدعم كافة لأبنائهم وتشجيعهم المستمر لهم لمواصله النجاح والتقدم ، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية والعلمية القادمة. 

وفي نهاية الإحتفال قدم النمر شهادات التقدير والهدايا التذكارية للطلاب المكرمين ، وتكريم القيادات التعليمية بأشمون ومديري مدارس المحتفي بهم تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الفعال والملموس للنهوض بمستوى العملية التعليمية بأشمون ، وسط جو يسودة الفرحة والبهجة من جميع الحضور .

بداية الصفحة