محافظات

التحفظ على ٩٥٠ كمامة غير مطابقة للإشتراطات الصحية بمصنع بدون ترخيص ومتابعة صرف المعاشات بالبحيرة

كتب في : الجمعة 05 يونيو 2020 - 1:44 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتي القطاعات

وأسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة الأستاذ محمد كجك عن ضبط مصنع ملابس يعمل بدون ترخيص ويقوم بإنتاج كمامات غير مطابقة للاشتراطات الصحية وتم التحفظ على ٩٥٠ كمامة ومتابعة صرف معاشات شهر يونيو .

وإزالة بناء مخالف على حرم الأراضي الزراعية بناحية قرية صفط الحرية بمساحة ٢٥٤ م٢، كما تم إزالة عدد ٤ حالات تعدي وبناء مخالف على حرم الأراضي الزراعية بعزبة الشوري وعزبة السعدني الغربية وصيانة كشافات الإنارة على الطريق الزراعي بإيتاي البارود وتركيب محول كهرباء لتدعيم المنطقة ما بين قريتي الدكسوسية جنبواي .

وكذلك صيانة عدد ٣٠ عمود كهرباء وتركيب عدد ٢٨ عازل وعدد ٩ حامل لأعمدة الكهرباء وشد وتغيير ٥٠٠ م سلك كهرباء بقري دقدوقة والحوتة .

وأكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة