رياضه

10 رسائل نارية من الخطيب في ظهوره التلفزيوني الثاني منذ إعلانه الترشح فى أشرس إنتخابات بتاريخ الأحمر

كتب في : الاثنين 27 نوفمبر 2017 - 6:00 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

جاء ظهور الكابتن "محمود الخطيب" نجم الأهلى التاريخي والمرشح على مقعد الرئاسة فى الانتخابات القادمة مختلفا على قناة DMC فى ظهور التلفزيوني الثاني منذ إعلانه الترشح فى أشرس انتخابات بتاريخ الأحمر.

 

ووجه محمود الخطيب عدة رسائل رداً على منافسه محمود طاهر وأفراد قائمته وأهمها:

1- محمد سراج الدين متخصص وحاصل على دراسات عليا فى تصميم وانشاء الاستادات يجب أن نشجعه وندعمه بدل التقليل منه

الخطيب يرد على تصريح محمود طاهر حول عدم خبرة وتخصص سراج للحديث عن ملف استاد الأهلى المشروع المشترك فى برنامج بيبو ورئيس الأهلى الحالي الانتخابي.

وقال بيبو " محمد سراج هو أحد أعضاء قائمة الخطيب تحت السن معيد بالجامعة الأمريكية قسم مدني وحاصل على ماجيستير إدارة المشروعات الهندسية وماجيستير في الإدارة الرياضية من جامعة ريال مدريد بأسبانيا" .

2-المباديء لا يعرفها إلا اللى عايش فى النادي الأهلي

 " أرفض وأحزن من الاستهانة بمباديء وقيم الأهلى، عظمة الأهلى فى مبادئه ويجب الحفاظ على هذا المبادىء التى تحولت لثوابت تاريخية ، فى كل يوم فى الأهلى كان هناك مبدأ"  . 

3- كان ناقص يتقال إني مش بلعب كورة

تعرضت لشائعات وكلام رفضت الرد عليه وأجبرت لاحقاً  على الرد بعد التقليل مني واختزال تاريخي فى لاعب كرة وهو شرفاً ولكن تاريخي الإداري كعضو مجلس إدارة وأمين صندوق ونائب ورئيس مجلس تنفيذى يتم التقليل منه " اذا كان تاريخي كلاعب صعب حد ينساه فتاريخي فى الإدارة صعب حد ينساه أيضاً".

4- محدش يقول عملت للأهلي

ليس هناك من له فضل على الأهلى أو فى تطويره الأهلى هو صاحب الفضل وممن صنع الجميع وهو من طور واستفاد منه ابناءه .

5- الإنشاءات ليست مباني فقط

كل المجالس ساهمت فى تطوير النادي، ليست المجالس فقط ، الموظفين واللاعبين والجماهير ، أرفض اختزال فكرة الإنشاءات والتطوير فى المباني فقط ،  التطوير يمشل تطوير العقول وتربية النشء والاستعانة بالتكنولوجيا والاستحداث والتجديد.

6- تاريخ مباديء تطوير

فلسفة برنامجنا الانتخابي تعتمد على هذا المثلث ، تاريخنا الذى نعلمه ونتفاخر به ولا يمكن أن نهيل عليه التراب ، نعيد مبادئنا التى خرقت  ، المباديء المستمدة من تاريخنا ، والتطوير يمفهومه الشامل الذى يعتمد على عمود الاستثمار وتنمية الموارد بطريقة مبتكرة وبطرق غير تقليدية و عمود الإدارة المحترفة التى تحمل كيان الأهلي.

7- رفضت افساد مجلس الأهلى بسبب المبادىء أرجو أن يتعملوا هذه المباديء

رفضت استقالة مهند مجدي عضو قائمتى الذى عرض عليَ الاستقالة من المجلس ومن ثم افقاد المجلس الحالي شرعيته ووجوده ، رفضت هذا من احتراماً لمبادىء الأهلى التى أرجو أن يتعلموها.

8- تمويل حملتنا

ثلثي التمويل فى حملتي من محبي النادي الأهلى ، شركات دعايا وإعلان وأصدقاء قاموا بإهدائى وقائمتى الكثير ، مقر الإنتخابي كان يؤجر بالدولار تحدثت مع ماله وفور عرضى تأجير المقر الذى يملكه خفض قيمة الإيجار 60% ووافق على الدفع بالعملة المصرية وصديق تكفل بإيجار المقر .

9- رفضت رئاسة الأهلى بعد صالح سليم احتراماً واعترافاً بجدارة حسن حمدي

عرض عليَ التقدم لرئاسة النادي الأهلى عقب وفاة الراحل صالح سليم ولكني رفضت لأقدمية وجدارة حسن حمدي بالمنصب ، هذا الأهلى ومبادئه .

10- السقوط لا يعني النهاية

أحترم رغبة الجمعية العمومية لو لم تختارني ، فقد أرضيت ضميري وقمت بواجبي ، أتمني فقط أن تكون جمعية الأهلى القادمة هي الأكثر والأضخم فى تاريخ الأندية المصرية.

بداية الصفحة