العالم العربى

السودان تتصدر قائمة الدول التى ستحضر ورشة عمل الإتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين بالخارج.

كتب في : الاثنين 27 مايو 2019 - 6:09 مساءً بقلم : وائل فرار

صرحت الدكتوره سحر جاد رئيس فرع الاتحاد الدولى لرجال الاعمال والمستثمرين العرب بالخارج انها ستتراس وفد رفيع المستوى يضم نخب مميزه من سيدات ورجال اعمال السودان 
ونفت تماما ان تكون الاحداث الاخيره بالسودان معوقا لاعمال الاتحاد مؤكده ان السودان بها قيادات وطنيه عظيمه ترعى مصالح الشعب رعايه كامله . وان فرع الاتحاد بالسودان سيكون الساعد والمعول الاساسى لانعاش الاقتصاد السودانى للخروج به من ازمته 
ومن المعروف ان الدكتوره سحر جاد طبيبه شابه سودانيه لها من الكاريزما  والوطنيه ما يجعل فرع الاتحاد من انشط الافرع على مستوى دول العالم .يساعدها فى ذلك ما تمتلكه السودان من خيرات وثروات طبيعيه  تجعله  محط انظار الجميع .
هذا وعلق الاستاذ وائل فرار الامين العام للاتحاد بان شعبية ووطنية الدكتوره سحر  جاد سيجعلها تعمل ليل نهار بفريق عملها من اجل استقرار الوضع الاقتصادى لبلادها .
واشاد بان فرع السودان من اولى الافرع الحريصه على حضور كافة المؤتمرات وورش العمل الخاصه بالاتحاد .هذا وكان رجل الاعمال البحرينى عبدالكريم العصفور رئيس مجلس ادارة الاتحاد قد اولى اهتماما بالغا بتوطيد الصله والعلاقات بكافة القيادات الحكوميه السودانيه نظرا لاهمية المرحله المقبله وان الحكومه السودانيه ستقدم كل الامتيازات والصلاحيات التى لديها من اجل تدعيم الاقتصاد الوطنى والارتقاء بمستوى العمل به . مؤكدا حرص وتضافر باقى افرع الدول فى التعاون مع هذه الدوله ذات المكانه الاستراتيجيه والحيويه والهامه .
ومؤكدا ايضا ان السودان بشعبه وحكومته قادرا على تخطى كل الصعاب التى تواجهه وان السودان سيرجع كسابق عهده ليسطر اروع الانجازات الاقتصاديه فى تاريخه ليتخطى بها هذه المرحله .

بداية الصفحة