محافظات

لجنة الأزمات والحد من المخاطر بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تتفقد إدارة شباب المطرية |صور

كتب في : الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 - 3:23 مساءً بقلم : ياسمين رشدى

 

تفقدت لجنة من إدارة الأزمات والحد من المخاطر، بمديرية الشباب والرياضة في محافظة الدقهلية، برئاسة حسام مصطفى مدير عام إدارة الأزمات والحد من المخاطر، إدارة شباب المطرية.

جاءت الجولة التفقدية لإدارة الأزمات، برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف دكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب.

تفقدت اللجنة حمام السباحة بمركز شباب مدينة المطرية، تنفيذا للتوجيهات بمتابعة حمامات السباحة داخل مراكز الشباب للتأكد من تطبيق الكود المصري، والخاص بتأمين حمامات السباحة الصادر من وزارة الشباب والرياضة، ومراعاة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة.

كما شملت الجولة التفقدية لإدارة الأزمات والحد من المخاطر، بإدارة شباب المطرية، عقد اجتماع مع مسئولي الأزمات والكوارث بإدارات (المطرية - المنزلة - الجمالية)، بحضور فاطمة الشوه مدير عام إدارة شباب المطرية، والسيد أبو زيد رئيس قسم الرياضة بالإدارة.

كما شاركت اللجنة بفعاليات ندوة عن الإسعافات الأولية، بمركز شباب مدينة المطرية، لطلائع مركز شباب مدينة المطرية، شملت التعريف بالإسعافات الأولية وأهميتها.

 

لجنة الأزمات والحد من المخاطر تتفقد إدارة شباب المطرية

بداية الصفحة