ثقافه وفنون

والد زوجة حسن شاكوش يكشف كواليس الأزمة، ويتهم شقيقه لهذا السبب

كتب في : الأحد 07 مايو 2023 - 12:44 صباحاً بقلم : منى محمد مجاهد

 

قال طارق السيد، والد ريم زوجة حسن شاكوش: "نشكر ربنا إنه عافانا، كان فيه اختلاف في وجهات النظر، وبنتنا مش قادرة تكمل معاه، بقالهم شهرين متجوزين، الاختلاف في أسلوب الحياة والطباع والحمد لله إنه ظهر بدري، هي رفضت الوضع اللي شافته.. طلَّعها من البيت وخد كل حاجتها حتي حاجتها الشرعية؛ الدهب بتاعها والقائمة بتاعتها".

وأضاف: "المشاكل بدأت في نصف رمضان وهي مشاكل عائلية وما أحبش أتكلم فيها، كلامه إنها كانت متجوزة قبل كدة، ده كذب، ولو صح يعمل فينا بلاغ والمحامي بتاعه أقر إن كلامه مش صحيح، أنا عندي بلاغ للنائب العام حسن شاكوش له أخ اسمه موسى بعت لي فويس بيتهم كل سيدات مصر إنهم أقاموا علاقة بشقيقه وهددني إنه يفضح بنتي".

وتابع: "بنتي حالتها أقسم بالله العظيم ممتازة، واللي قالته لي مينفعش أقوله على الملأ.. احنا  بنستر بناتنا، معندناش وقت للكلام الفاضي".

وأكد: "حسن شاكوش لم يطلق ابنتي رسميا حتى الآن، ولكن زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف، ولكن تهديد أخوه بفضح بنتي والتهشير بيها ده مانقبلهوش، ولو القرار بإيدي أرفض الصح مع حسن شاكوش".
 

وحررت زوجة المطرب حسن شاكوش، محضرًا بقسم شرطة أكتوبر لتضررها من زوجها بطردها من منزل الزوجية، وذلك بعد شهرين من الزواج، واتهمته بالاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وفي هذا السياق، كشف مصدر مقرب من “شاكوش”، سبب الخلاف الذي وقع بين الثنائي، حيث قال: إن شاكوش وزوجته دخلا في شجار منذ الشهر الأول للزواج بسبب سهر الفنان خارج المنزل لفترات طويلة، وهو الأمر الذي أزعج زوجته وتسبب في حدوث خلاف بينهما وحاولت الأسرة احتواء الأمر وإنهاء الخلاف بين الطرفين.

وأكد المصدر أن شاكوش لم يطرد زوجته من المنزل مثلما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إنما تفاجأ بما قامت به زوجته ريم صادق وقيامها بتحرير محضر بقسم الشرطة بعدما تركت المنزل غاضبة، وظن أنها ذهبت إلى منزل أهلها وكان ينتظر أن تهدأ الأجواء بينهما ثم يحاول التواصل معها وإرجاعها للمنزل.

يذكر أن المقدم  أحمد السويركي، رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر، تلقى بلاغًا من ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، تتهم زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية الصفحة